الفنان هيثم شاكر.. تعرف على سبب بكاءه فى جدة!

الفنان هيثم شاكر
الفنان هيثم شاكر

 

 


تصَدر الفنان المصرى هيثم شاكر التريند، بعد تصريحاته خلال حواره التلفزيونى فى برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يبث عبر قناة "سي بي سي" الفضائية.

 

وكان أبرز ما صرح به، هو أن والدته توفيت قبل أن تعرف شيئًا عن مرضه بالسرطان، وذلك خوفا عليها من الحزن عليه.

 

قال إنه عندما اكتشف مرضه بالسرطان في القولون شعر بالحزن الشديد واستسلم للمرض وانتظر موته في أي وقت، موضحا أنه سافر لتلقي العلاج في الخارج.

 

شاكر هزم مرضه بالتقرب إلى الله


قال الفنان المصرى هيثم شاكر، إنّه تجاوز أزمة مرضه بالسرطان بالتقرّب إلى الله.


لم يتحدث الفنان المصرى هيثم شاكر عن تجربته المرضية سوى مع أهله فقط باستثناء والدته، التى أخفى عنها هذا الخبر المحزن،  وكان يتابع مع طبيب نفسي، ولكن تمكن منه الشعور باليأس تجاه مرضه، ونصحه الطبيب النفسى قائلا: "جرب إنك تعيش اليومين اللي باقينلك في حياتك دول".

 

جدل حول بكاء هيثم شاكر


ظهر الفنان المصرى هيثم شاكر خلال إحيائه حفلا غنائيا بمدينة جدة "السعودية"، وهو يبكى، وتعددت التفاسير حول سبب بكاء هيثم شاكر، فالبعض فسر ذلك أنه نتيجة لمروره بأزمة صحية أو لغيابه فترة عن إحيائه الحفلات.

 

وأكد الفنان المصرى هيثم شاكر خلال حواره، أن كل كل التفاسير المقدمة عن سبب بكاءه غير صحيحة، والتفسير الصحيح، هو أنه وُلد بمدينة جدة، وقال: "عشت هناك لغاية إعدادي، شريط حياتي عدى قدامي، هناك حلمت أكون مطرب، وأول مرة أقدم حفلة في جدة، وحاولت أتحكم في مشاعري لكن ماقدرتش".

 

والد هيثم شاكر كلمة السر


استكمل هيثم شاكر تصريحاته بتأكيده أن علاقته بالموسيقى بدأت بسبب حب والده للغناء، وأنه كان ينتظر زيارة أحد الأصدقاء أو المعارف من مصر ليأتي له بشرائط الكاسيت ويستمع إلى أغنيات جيل التسعينيات.


قصة البداية


يٌذكر أن الفنان هيثم شاكر دخل عالم الفن من خلال مكالمة هاتفية فتحت له الطريق، انتظرها 6 أشهر كاملة، وانتهت بـ«مبروك أنت معانا»، كان هيثم شاكر أجرى مكالمة هاتفية لرئيس شركة إنتاج، وحين هاتفه طلب منه الإنتظار لشهر آخر، ثم الاتصال به مرة أخرى، وبعد شهر طلب منه الحضور إلى الشركة، وأُعجب بصوته، وقال له: «قبل ما أمشي جه ورايا عند الأسانسير وقالي مبروك أنتَ معانا في ألبوم كوكتيل، لكن شركائي عاوزين يسمعوك وتغني قدامهم».

 

كانت أول ألبوماته الفنيّة شارك فيه الفنان حكيم، وشهد ظهور 7 أصوات جديدة كانت من توزيع حميد الشاعري، وهي «أحلف بالله»، يقول شاكر: «لم أكن موافقا عليها، لأنها كانت ذات طابع درامي وطرحت في الصيف، وكنت خائفا من فشلها، لكني وافقت وغنيتها في النهاية، وبعد طرحها نجحت بشكل كبير مع كل أغنيات الألبوم».

 

اقرأ أيضا: هيثم شاكر يتصدر التريند بأول حفلاته بالسعودية

 


 

ترشيحاتنا