ريهام سعيد وهيفاء وهبى الأكثر بحثاً على الانترنت في عيد الاضحي

صوره أرشيفيه
صوره أرشيفيه

 

 

 

 

 

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعى بمتابعة عدة موضوعات خلال الساعات الماضية  فصارت من أعلى كلمات في محركات البحث على الانترنت.

 

وتعرض « حكاوى التريند» أبرز هذه الموضوعات ومنها عودة ريهام سعيد والتهنئة بعيد الأضحى  وهيفاء وهبى.

 

عودة ريهام سعيد

 

اهتم متابعى السوشيال ميديا بموضوع " عودة ريهام سعيد " ومنها ما نشرته بوابة اخبار اليوم بعنوان "ريهام سعيد تعلن عودتها للإعلام بعد اعلان اعتزالها لمدة تقرب من عام "

 

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عودتها للإعلام مجددا، بعد إعلان اعتزالها لمدة تقرب من عام، وكتبت ريهام سعيد منشورا عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: "بعد تفكير عميق وبعد مرور سنة كاملة من قرار الاعتزال أعلن عودتي للإعلام بأذن الله وما توفيقي إلا بالله ارجو الدعاء".

 

وأعلنت ريهام سعيد في يوليو 2021، اعتزال الإعلام كمقدمة برامج والتركيز خلال المرحلة القادمة على أعمالها الفنية كممثلة، وذلك بعدما تعرَّضت لمشكلات كثيرة بسبب برامجها، وصدرت أحكام قضائية عديدة ضدها بعد أن تم إيقاف برنامجها "صبايا الخير" أكثر من مرة.

 

وعبرت عن إحساسها بالظلم بعد مسيرتها المهنية عبر فيسبوك قائلة: "أقسم بالله كل حرف هكتبه صادق ومن قلبي، أنا حاسة إني هموت قريب عشان كده هبعد عن السوشيال ميديا عشان أقعد مع أولادي أكتر وقت ممكن خصوصا ابني الصغير، يمكن سحر يمكن اكتئاب ويمكن حقيقي".

 

وأضافت ريهام سعيد: "غالبا إحساس الظلم كان بيقتلني بالبطئ، في يوم من الأيام الدنيا قامت عليّ عشان تعلب أما المعراج وإنكارها عادي، تامر امين يغلط في الصعايدة قاصد أو مش قاصد يتوقف 3 شهور لكن أنا أعمل أكبر حملة للسمنة وأعالج آلاف وعمليات ببلاش ويفتروا عليّ ويقولوا إني قلت إن ريحتهم وحشة وأتوقف سنة".

 

وذكرت: "كفاية إننا عالجنا أعداد مهولة من الشباب من المخدرات ورحت أماكن خطر جدا عشان أوعي الناس بدل ما أتكرم ألاقي نفسي نايمة في أوضه متر في متر مع تاجرة مخدرات. البرنامج يتوقف، أطفال تموت ومدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة اللي فاتحينها تتقفل وتطلع ريهام أفاقة وكدابة".

 

وتابعت ريهام سعيد: "لو فضلت أحكي هاحكي كتير بس أنا موجوعة ومش قادرة أحكي أنتو ظالمين بتمشوا بكلمة من غير ماتشوفوا ولا تفهموا. عندي كلام كتير أقوله على كمية مواقف فيها ظلم رهيب، لو مت أنا مش مسامحة، مش مسامحة أي حد قال عليّ كلمة واحدة مش حقيقية أو على السمع، مش مسامحة أي صحفي كتب عني كلمة ظلم، مش مسامحة أي واحد كتب كومنت موت بيها أطفال القلب".

 

 

 

التهنئة بعيد الاضحى

 

 

 

التهنئة بعيد الاضحى.. تابعها رواد مواقع التواصل فكانت اكثر الموضوعات التى يتم البحث عنها ونشرت عنها بوابة اخبار اليوم موضوع "حديقة الحيوان: افتتاح مناطق ترفيهية جديدة بالحديقة تسمح بالتصوير مع الحيوان| فيديو"، ووجه الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، التهنئة للشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن توجيهات وزير الزراعة  أسعاد الأسر الزائرة للحديقة والعمل على راحتها، معقبا: "عايزين الناس تقضي يوم سعيد داخل حديقة الحيوان".

 

وقال رجائي – خلال لقاء خاص مع قناة "إكسترا نيوز – إن حديقة الحيوان استقبلت حيوانات جديدة الفترة الماضية بدعم وزارة الزراعة، معقبا: "دبرنا حيوانات جديدة دون أعباء مالية من خلال خطة إكثار للحيوانات ثم تواصلنا مع حدائق حيوانات عالمية لتبادل الحيوانات".

 

وأوضح: “أدخلنا الزراف وسبع البحر والدب الروسي ومجموعة من الزوراحف بجانب افتتاح مناطق ترفيهية جديدة بالحديقة تسمح بالتصوير مع الحيوان فضلًا عن تأكيلهم ويتفاعل معاهم، ومدينة ملاهي وبدلات مائية”، لافتا إلى أن تم استقبال من 20 إلى 30 ألف زائر خلال أول أيام عيد الأضحى

 

هيفاء وهبى

 

كما انشغل رواد مواقع التواصل بالبحث عن هيفاء وهبى وكان من اكثر الموضوعات قراءة"  بعد 24 ساعة| "تيجي" لهيفاء وهبي تريند رقم 9 على يوتيوب بمليون ونصف مشاهدة"

 

احتفل الشاعر أحمد عبد النبي "نيبو"، بنجاح أغنيته الجديدة "تيجي" والتي كتبها للنجمة اللبنانية "هيفاء وهبي، وخاصة بعد تصدرها التريند بعض الدول العربية، كما احتلت المرتبة التاسعة على تيرند جمهورية مصر العربية.

 

ونشر عبد النبي صورة للأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: «تريند ٩ مصر، الحمد لله».

 

وكانت هيفاء وهبي طرحت أغنية "تيجي" أمس، محققة منذ وقت طرحها وحتى الآن نحو مليون ونصف مشاهدة على قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب.

 

وأغنية "تيجي" كلمات أحمد عبد النبي، ألحان غريب، توزيع موسيقي محمد عمار، هندسة صوتية سليمان دامين.

 

الجدير بالذكر، تعاقدت النجمة هيفاء وهبي على بطولة مسلسل تلفزيوني جديد ينتمى إلى فئة الأكشن، من إنتاج زياد الشويري، ولم يتم تحديد إسم المسلسل حتى الآن.

 

وأكدت مصادر، انه لم يتم الاستقرارعلى اسم المسلسل حتى الآن، وانه ينتمي لفئة المسلسلات القصيرة من 12 حلقة، وسيتم عرضه على إحدى المنصات العالمية مطلع عام 2023.

 

ومن المقرر أن تبدأ هيفاء وهبي تصوير خلال شهر في بيروت فور الانتهاء كتابته واختيار الأبطال المشاركين فيه.

 

وتعيش هيفاء وهبي، حراك فني حاليًا حيث تقوم ببطولة فيلمها الجديد «رمسيس باريس»، والذي تواصل تصوير مشاهده، وكذلك تنتظر عرض فيلم «اشباح أوروبا» والذي تم تصويره منذ وقت طويل قرابة العامين ولم يتم تحديد موعد عرضه.

ترشيحاتنا