مستند| «التعليم» للمديريات: وجهوا طلاب ثانوي لاستلام شرائح الإنترنت

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أصدرت الإدارة المركزية للنظم وتكنولوجيا المعلومات التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا اليوم الإثنين 7 ديسمبر، لجميع مدراء مراكز التطوير التكنولوجي بالمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية بشأن إجراءات استلام طلاب الصف الأول الثانوي العام لشريحة الانترنت المقدمة من شركة أورنج مصر للاتصالات .

جاء ذلك قبل أسبوع من بدء انعقاد الاختبارات التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي العام والمقرر عقده في منتصف الشهر الجاري.


وحدد الخطاب الذي حصلت «بوابة اخباراليوم» على نسخة منه، المستندات المطلوبة من الطلاب وأولياء أمورهم لاستلام شريحة الانترنت .

وتمثلت المستندات في صورة شهادة الرقم القومي، صورة بطاقة ولي الأمر والتوقيع على إقرار الاستلام .

ونص الخطاب، على ضرورة التنبيه على جميع المدارس أهمية اتخاذ اللازم نحو التوجيه باستلام الطلاب الشرائح وتسهيل كافة الاجراءات للشركة سواء داخل المدارس او من خلال منافذ بيع الشركة .

أقراأيضا||استمرار التصفيات الأولية لمسابقة أوائل الطلاب بالقليوبية

من جهة آخرى، أكدت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه سيتم خلال الاسبوع الحالي، تسليم أجهزة التابلت التي وصلت إلى المديريات لطلاب الصف الاول الثانوي العام استعدادا لاجراء الامتحان التجريبى الذي قررت وزارة التربية والتعليم عقده منتصف ديسمبر الجارى لطلاب الصف الأول الثانوى العام، حيث سيخضع جميع الطلاب بالصف الاول الثانوي العام للامتحان التدريبى الالكتروني على اجهزة التابلت.

ترشيحاتنا