بعد نهاية الجولة الثانية| تعرف علي موعد مباريات المجموعة الأولى 

ألمانيا وسويسرا
ألمانيا وسويسرا

 اختتم  اليوم مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس الأمم الأوروبية التي تضم كلا من منتخب ألمانيا وسويسرا والمجر واسكتلندا 
وشهدت الجولة الثانية تأهل الماكينات الألمانية  لدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» بالفوز على المجر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على  ملعب "إم إتش بي أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في البطولة القارية.

وحسم منتخب ألمانيا التأهل إلى دور الـ16 بعد رفع رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين في صدارة المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط عن سويسرا الذي يواجه إسكتلندا بعد قليل.

بينما حسم التعادل  التعادل الإيجابي طرفي المجموعة بين   منتخبي  سويسرا واسكتلندا بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في يورو 2024، والتي تضم بجانبهما منتخبي ألمانيا والمجر.

ومن المقرر ان يختتم منتخب ألمانيا منافسات دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) بمواجهة ضد سويسرا، بينما يواجه منتخب اسكتلندا المجر .

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة ألمانيا وسويسرا على  ملعب "دوتش بانك بارك" مباراة في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأحد المقبل بالجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، كما تقام في نفس التوقيت مباراة اسكتلندا والمجر  على استاد مرسيدس بنز أرينا.

ويحتاج منتخب سويسرا للوصول للنقطة ٥ للتأهل رسميا ، كما أنه في حالة فشله في التعادل مع منتخب ألمانيا لدية فرصة كبيرة في التأهل كأفضل مركز ثالث.

ترتيب المجموعة الأولى بعد نهاية الجولة الثانية في يورو 2024

1-    ألمانيا ٦ نقاط.
2-    سويسرا  ٤ نقاط.
3-     إسكتلندا  ١نقاط
4-    المجر 0 نقاط

 

ترشيحاتنا