5 بطولة رجالي و5 بطولة نسائية

تضم 10 مسلسلات .. الخريطة المبدئية لدراما رمضان 2025

الخريطة المبدئية لدراما رمضان 2025
الخريطة المبدئية لدراما رمضان 2025

بدأت تتضح مبكرا خريطة دراما رمضان 2025، حيث تأكد مشاركة 10 أعمال تم التعاقد عليها فعليا وبدأ التحضير لها والتعاقد مع أبطالها، وتتوزع بالتساوي بين الجوم والنجمات حيث تقدم 5 أعمال ببطولة رجالي و5 ببطولة نسائية.
البداية مع مسلسل "التعاولة 2" حيث يواصل أحمد السقا تواجده في دراما رمضان، بعدما حقق العمل نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، كذلك تعاقد حمادة هلال على مسلسل "المداح 5"، الذي ينافس به في رمضان 2025، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

ومبكرا بدأ عمرو سعد التحضير لمسلسله الجديد "سيد الناس"، تأليف خالد صلاح من إخراج محمد سامي، كما ينافس محمد إمام في موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل جديد مكون من 30 حلقة، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيل العمل.
أيضا تعاقد النجم هشام ماجد منذ أيام على مسلسل "أشغال شقة2"، ويضم في بطولته شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

الدراما النسائية

كما تعاقدت النجمة ياسمين عبدالعزيز على مسلسل جديد لرمضان 2025، من تأليف عمرو محمود ياسين، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، أيضا تنافس دينا الشربيني في رمضان المقبل بالجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في السنوات الماضية والمسلسل بطولة شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمي جمال، أحمد كمال، ومن تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.كذلك تنافس مي عمر في رمضان المقبل بمسلسل "إش إش"، تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله، وتعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على المشاركة في رمضان 2025 بمسلسل "الجواز سم قاتل"، إخراج ياسمين أحمد كامل، وجاري ترشيح النجوم المشاركين في البطولة.
وأخيرا تعاقدت أمينة خليل على مسلسل جديد "لام شمسية"، لرمضان 2025، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي ويناقش العديد من القضايا التي تشغلت الرأي العام هذه الفترة.

 

ترشيحاتنا