آخرهم نجوى كرم.. نجوم فاجأوا جمهورهم بخبر زواجهم

نجوى كرم وزوجها
نجوى كرم وزوجها

تصدرت الفنانة نجوى كرم التريند خلال الساعات الماضية بسبب إعلانها المفاجىء عن زواجها من رجل خارج الوسط الفني يدعى عمر الدهماني وذلك أثناء إحيائها آخر حفلات جولتها العالمية في رومانيا.

وأحيت الفنانة نجوى كرم الحفل بفستان أبيض لتكشف عن خبر زواجها على خشبة المسرح قائلة :« رح خبركن خبرية عن هالفستان، هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير.. هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات».

ولم يكن زواج الفنانة نجوى كرم من عمر الدهماني هو الزواج الأول الذي فاجئ الجمهور فقد سبقها العديد من النجوم والنجمات الذين أعلنوا خبر زواجهم للجمهور بعد فترة من إتمامه ومن أبرزهم

زواج الشاعر أمير طعمية من الفنانة التونسية يسرا الجديدي وذلك بعد شهرين من إنفصاله عن زوجته الأولى جيني كامل وكان أمير طعيمة قد كشف عن خبر زواجه بعد شهرين من الزفاف وذلك بعد أن أعلنته زوجته السابقة الفنانة المعتزلة جيني كامل حيث نشرت عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلة :« مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين …!!!!.. مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس الفنانة أتصلت بيا وبلغتني بنفسها».

لينشر بعدها أمير طعيمة عبر صفحته الشخصية على انستجرام صور زفافه على زوجته يسرا الجديدي وعلق قائلا :«24 – 4 – 24 يوم للذاكرة مع زوجتي الجميلة».

وفي العام الماضي فاجأ الفنان تامر عاشور جمهوره بصور زفافه على الإعلامية نانسي نور بعد إنفصاله عن زوجته الأولى وكان تامر عاشور قد نشر صور من حفل عقد القران عبر صفحته الشخصية على انستجرام وعلق قائلا:« لحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراننا».

كما فاجأت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها ومتابعيها بخبر زواجها من طبيب اسنان مصري يدعى شريف شرقاوي وذلك بعد أن نشرت صورة ليدها وهي ممسكة بيده وترتدي خاتم الزواج عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة:«ما جمعه الله اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدى دائما وأبدا».

وذلك قبل أن تعلن بعدها بشهور قليلة خبر إنفصالها لتعود من جديد وتعلن عودتها لزوجها قبل أن تعلن أنفصالها عن زوجها شريف شرقاوي للمرة الثانية رافضة الكشف عن أسباب الأنفصال للمرة الثانية ومطالبة من الجميع احترام خصوصياتها.

 

ترشيحاتنا