إنبي يسعى لاستعادة الانتصارات أمام المقاولون العرب "الجريح"

إنبي والمقاولون العرب
إنبي والمقاولون العرب

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية عندما يستضيف فريق المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بإستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز الرابع بجدول المسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، في حين يحتل المقاولون العرب المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

يدخل إنبي المباراة بقيادة سيد ياسين بحثا عن استعادة الانتصارات بعد التعادل السلبي في الجولة السابقة مع بلدية المحلة، من أجل الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي، وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين ويستعيد إنبي خدمات أحمد أمين أوفا وعلي فوزي بعد انتهاء إيقافهما.

وطالب الجهاز الفني من اللاعبين استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة الحذر من المنافس وعدم الاستهتار خاصة وأن المقاولون العرب في موقف لا يحسد عليه.

ويعتمد الجهاز الفني لإنبي على لاعبيه أمثال عبد العزيز البلعوطي ومحمد حامد وأحمد كالوشا واحمد صبيحة وعلي فوزي ومصطفى دويدار ومصطفى شكشك ومودي ناصر وأحمد العجوز وأحمد نادر حواش ورفيق كابو واحمد أمين أوفا.

وفي المقابل يتطلع فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس في المباراة الأولى للمدير الفني الجديد لتحقيق الفوز للابتعاد عن المركز الأخير والتمسك بفرصة الاستمرار في الدوري الممتاز.
وحرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم .

 

ترشيحاتنا