تصفيات الأولمبياد| فراعنة السلة يواجهون منتخب الدومينيكان .. موعد والقناة الناقلة

المنتخب المصري لكرة السلة و منتخب الدومينيكان
المنتخب المصري لكرة السلة و منتخب الدومينيكان

يخوض المنتخب المصري لكرة السلة رجال، مواجهة قوية أمام منتخب الدومينيكان في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 والمقامة في اليونان في الفترة من 2 إلى 7 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وتذاع المباريات عبر قنوات Bein Sports.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة التي تضم كلًا من اليونان وجمهورية الدومينيكان، حيث تتواجد هذه المجموعة ضمن المسار الثالث والذي يضم أيضا كلًا من: سلوفينيا ونيوزيلندا وكرواتيا.

وبحسب نظام التأهل فإنه يصعد 4 منتخبات من التصفيات، إلى أولمبياد باريس 2024، حيث يتأهل منتخب واحد من كل مسار من المسارات الأربعة.

تضم قائمة المنتخب كل من: عمرو الجندي، عمر طارق، أنس أسامة، أحمد عادل، يوسف شحاتة، خالد عبدالناصر، باترك يوسف، كريم جيزاوي، عمر هشام، عمر الشيخ، هيثم كمال، يوسف رفعت.

يرأس بعثة المنتخب مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة و أيمن عودة عضو مجلس إدارة الاتحاد، مديرًا للفريق وينضم إليهم عمرو مصيلحي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد ومحمد فتحي عضو مجلس الإدارة على نفقتهم الخاصة.

يضم الجهاز الفني: هنريك رودل مديرًا فنيًا، والمدربين وائل بدر، محمد سليم، رامى جنيدي، الدكتور أحمد يحيى، محمد جمال والإداري سامح صلاح ومحلل أداء عبدالرحمن الجلاد والمدلك علي موسى.
 

 

ترشيحاتنا