صلاح البجيرمى يكتب الرئيس السيسى والحفاظ على الوطن 

الكاتب الصحفى صلاح البجيرمى
الكاتب الصحفى صلاح البجيرمى

مصر تمتلك مقومات الريادة والقوة وقادرة على أن تقهر أية محاولة من المتربصين بها تستهدف إضعافها او هدم منجزاتها.
 وهذه مقولة تنطلق على لسان الشعب المصرى وتنطلق من كل مكان   
إن التاريخ شاهد على حضارة مصر التى شيدها الفراعنة منذ آلاف السنين.

لاعتبار أن الحضارة الفرعونية ستبقى دليلاً دامغًا على قدرة المصريين على تخطي الصعاب وتجاوز الأزمات بشتى أنواعها.

بدليل انه رغم الغزوات التى تمت على مصر قام المصرى القديم بالحفاظ على آثار وطننا الذى نفخر به بين الأمم وعدم التهاون مع أى متجاوز فى حقها.
وقد برزت قوة المصريين وقدراتهم في تخطي الصعاب بالتفافهم وتلاحمهم، على مدار ال 10 سنوات الماضية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 و تكشف ما يمتلكه الشعب وقيادته من إصرار وعزيمة على إعادة مصر لمسارها الصحيح، وخوض غمار هذه التحديات لتحقيق النصر المبين في معركتي البقاء والنماء.

من خلال معرفة تاريخها، لأن أمة بلا تاريخ لا حاضر لها، وأمة لاتملك حاضرها،لن تصنع مسقبلها بالإضافة إلى الحرص على المعرفة والفهم والإدراك، والعمل على تطوير النفس باستمرار.
والسعي في التطوير مع الحفاظ على ثقافة وفكر المجتمع المصري، وعدم تكوين انطباعات وثقافات سطحية، انطلاقا من أن مصر تمثل الأمن والأمان والسلام وهى درة هذا الكون وبها خير أجناد الأرض الذين هن في رباط إلى يوم الدين.

مصر قادرة على أن تقهر أي محاولة للهدم وتخطي الصعاب بعظمة أبنائها وقادتها وعمالها وأمهاتها وآبائها كل في مكانه، وأن يتحدوا ويكونوا على درجة كافية من الوعي بقيمتها ودورها، ويدرك كل منهم أن له دوره ومسؤوليته وقيمته،.
يؤمنون بأن مصر قادرة وأنها دولة متدينة تعلم ما هو الدين وما هي الأخلاق، و النظر إلى ما يحدث في العديد من الدول المحيطة مثل سوريا واليمن وليبيا والسودان  وإدراك أن مصر منحها الله قادة حافظوا عليها وتحملوا الأمانة في الحفاظ على الوطن على الوجه الأكمل.
وعلى الشعب المصري  أن يضع  يده في يد قيادته الواعية لاستكمال مسيرة التنمية حفظ الله مصر

إقرأ أيضا : صلاح البجيرمى يكتب: الرئيس السيسى والمرحلة الجديدة 

 إقرأ أيضا :  صلاح البجيرمى يكتب: الطيران المدنى .. وأفريقيا

ترشيحاتنا