رباعي مصري يشارك في فوز باوك اليوناني بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للصم

 نادي باوك مورياس اليوناني
نادي باوك مورياس اليوناني

توج نادي باوك مورياس اليوناني بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للصم 2024، والتي أقيمت باليونان، وذلك بعد الفوز على باوك أثينا بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

وبهذا الفوز توج نادي باوك مورياس اليوناني بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للصم للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بمشاركة الرباعي المصري حمادة فاروق ومحمد محمود ورضا عبد الوهاب ومحمد عبد الحميد في المباراة، فضلًا عن أن مدرب الفريق المدرب المصري عمرو وجدي.

وخلال المباراة النهائية نجح حمادة فاروق في إحراز هدفين من الأهداف الثلاثة، ليسهم بشكل مباشر في تتويج فريقه باللقب الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه.

ويعد الرباعي المصري من أبرز اللاعبين في منتخب مصر لكرة القدم للصم.

وكان مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، قد وافق مجلس إدارة اللجنة على احترافهم في باوك مورياس اليوناني، ضمن استراتيجية اللجنة لدعم المواهب وإتاحة الفرصة أمامهم للتألق على المستوى العالمي.

وتولي اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتمامًا كبيرًا لرياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات وتحقيق أفضل الإنجازات خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.
 

ترشيحاتنا