«ولاد رزق 3» الأعلى تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

استطاع فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» إزاحة فيلم «بيت الروبي» من عرش الأكثر تحقيقياً للإيرادات في السينما المصرية، حيث بلغت إيراداته 132 مليون و985 ألف جنيه خلال 9 أيام عرض، مما جعله يتصدر قائمة الأفلام الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما، متفوقًا على فيلم «بيت الروبي» الذي حقق 130 مليون جنيه في الشهور الماضية.

فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي. ويشارك في الفيلم ضيوف الشرف كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا. الفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films وFilm Square.

تدور أحداث فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» بعد مرور سنوات من انفصال الإخوة، إذ يعود شبح من الماضي ليجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.

أما فيلم «يت الروبي»، فهو من بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، ويشارك كضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع. الفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

يشهد موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 منافسة بين أربعة أفلام رئيسية:

- «ولاد رزق 3 - القاضية»

- «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة، وويزو

- «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي، وروبي، ولبلبة، وأوس أوس، ومحمد لطفي، وحاتم صلاح، وأحمد فهيم

- «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وأحمد عيد.

 

ترشيحاتنا