فيصل مصطفى يكتب بدون روتوش .. العطاء الوطنى

الكاتب الصحفى فيصل مصطفى
الكاتب الصحفى فيصل مصطفى

[ في هذا المقال نسلط الضوء على "الأخبار الرئاسية" الصادرة عن مؤسسة رئاسة الجمهورية ، والمتمثلة فى الأنشطة اليومية للرئيس عبدالفتاح السيسى ، خلال عام 2023 الذى أوشك على الإنصراف .

وتتضمن  لقاءات سيادته  ، مع كبار المسئولين فى الدولة ونظرائهم فى الخارج ، وكلماته التى وجهها إلى الأمة ، أو في القمم الرئاسية ، واتــــــصــالاته الهـــاتـفية  ، والبرقيات التى سطرها على وسائل التواصل الاجتماعى  ، بالإضافة إلى زيــــــاراته الخــــارجـــيـة .

هذا النشاط  الرئاسي ، الذى لم يأخذ حظه الكافى من الإعلام ، حقق أرقاما قياسية ، تجاوزت المئات ، ووصلت إلى مرحلة ، أصبح معها من الصعب حصرها أو متابعتها .

فقد بلغت لقاءات فخامته مع كبار المسئولين في الدولة، ونظرائهم من الخارج 374 لقاءً ، و48 كلمة ، و136 إتصالا هاتفيا ، و32 برقية ، و16 زيارة خارجية  . وعلي هامش هذه الزيارات أجرى فخامته عشرات اللقاءات مع زعماء العالم.

إننا إزاء ظاهرة غير مسبوقة . 

ورغم تيقننا الكامل من بشريتها ، إلا أننا ، وبحق نقف مذهولين إزاء هذا المعدل العالى والمكثف من العطاء الوطنى غير المسبوق ، والذى يحق له وبجدارة أن يتصدر موسوعة جينس للأرقام القياسية .

 إن ما نقدمه في هذا المقال من إحصائية لهذه الأنشطة ، هي محاولة مبسطة ، رصدنا وسجلنا من خلالها هذا الإعجاز البشرى والواقع المبهر ، للرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يعمل على مدار الساعة من أجل مصرنا الغالية ، ومن أجل تجسيد شعار تحيا مصر ، تجسيدا عمليا وواقعيا ، وتم ترجمته إلى نتائج مبهرة ، وانعكست على الأحوال اليومية للمواطن  المصرى .

وفي النهاية .. نقول للشعب :

" إفرح برئيسك المعجزة " 

ونقول للرئيس :

 " نحن جنودُك وأبناؤك الذين نُقدرْ ما تقوم به من جهد خارق " .

[email protected]

إقرأ أيضا : فيصل مصطفى يكتب : لماذا .. نعم (6)

إقرأ أيضا : فيصل مصطفى : فيصل مصطفى يكتب : لماذا .. "نعم"

إقرأ أيضا :فيصل مصطفي يكتب : لماذا الرئيس عبدالفتاح السيسى ؟

ترشيحاتنا