«تعليم بالمنوفية»: متابعات ميدانية لجميع مدارس المحافظة| صور

 جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

 قام اليوم محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية بجولة لمتابعة مدارس شبين.

بدأت الجولة بزيارة مدرسة الحاج صلاح خطاب الرسمية للغات يرافقه محمد مزروع وكيل إدارة شبين الكوم التعليمية، وكان في استقباله أمل نافع مديرة المدرسةن وفيها حضر طابور الصباح واستمع  للإذاعة المدرسية.

وأشاد وأثنى على انتظام الطابور وعلى فقرات البرنامج الإذاعي، كما أشاد بتحية العلم ووجه الشكر والتقدير لمسئولى الطابور والإذاعة.
واطمأن على سير وانتظام العملية التعليمية في المدرسة، وبعدها انتقل إلى مدرسة الحاج صلاح خطاب الإعدادية المشتركة وكان في استقباله  الدكتورة إيمان الشيشيني مديرة المدرسة.

واطمأن أيضاً على حسن وانتظام سير العملية التعليمية بالمدرسة، وواصل الفولي متابعاته الميدانية لمدرسة الشهيد سامي علي نصر الدين الثانوية الصناعية للبنات سابقاً وفيها تابع بعض الفصول الدراسية في مادة الحاسب الآلي والفيزياء مراجعة عامة على ما سبق.

واطمأن كذلك على انتظام وسير العملية التعليمية في هذه المدرسة، ومما هو لافت للنظر أنه كان يناقش الطالبات عن أهمية الحاسب الآلي وفيما يستخدم وما هي العمليات التي يقوم بها الحاسب الآلي وأيضا فتح برنامج الورد وطريقه تكبير الخط واختيار الألوان.
كما تفقد حجرات شؤون الطلبة والإذاعة المدرسية وحجرة التربية الاجتماعية، واطمان على أن العمل يسير على أكمل وجه من المسؤولين بالمدرسة.  

ترشيحاتنا