خلال 3 شهور

بإيرادات اقل من نصف مليون جنيه .. 4 أفلام ودعت صالات العرض السينمائية

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

رفعت صالات العرض السينمائية خلال الشهور القليلة الماضية العديد من الأفلام التي لم تتمكن من المنافسة وفشلت في تحقيق إيرادات في ظاهرة جديدة ففي خلال 3 شهور ودعت دور السينما 4 أفلام كان أخرها فيلم " حظك اليوم" الذي لم تتمكن إيراداته من تجاوز 362 ألف جنيه بعد شهرين عرض.

فيلم "حظك اليوم" من بطولة كريم قاسم وهدى المفتي وطه دسوقي ومروان يونس ومحمد المولى من تأليف احمد البيلي وإخراج اسامة عرابي كما رفعت السينمات أيضا فيلم " خطة مازنجر" بعد تحقيقه إيرادات بلغت 2 مليون جنيه خلال 42 يوم عرض.

فيلم "خطة مازجر" من بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني ومحمود حافظ وبيومي فؤاد ومحمد أسامة ومحمد رضوان من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج رامي رزق الله وودع ايضا الجمهور فيلم " خرجوا ولم يعودوا" بعد 10 أيام عرض فقط بسبب ضعف ايراداته التي لم تتخطى 62 ألف جنيه.

فيلم "خرجوا ولم يعودوا" من بطولة ويزو وحسني شتا وخالد عليش ومصطفى أبو سريع ورنا سماحة وطاهر أبو ليلة من تأليف وائل يوسف وإخراج حسن السيد ليكون رابع الافلام التي تم رفعها من السينمات خلال 3 شهور فيلم "بنات عبدالرحمن" الذي حقق إيرادات بلغت 20 ألف جنيه فى 5 أيام عرض.

فيلم "بنات عبد الرحمن" من بطولة صبا مبارك وفرح بسيسو وحنان الحلو ومريم باشا وخالد الطريفي وياسمين العبد من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان.

ترشيحاتنا