بعد تصدرها التريند بسبب تصريحاتها عن الزواج .. نجوم هاجموا ياسمين عز

ياسمين عز
ياسمين عز

 

هاجم عدد من النجوم تصريحات الإعلامية ياسمين عز الاخيرة المتعلقة بالزواج وطريقة تعامل المرأة مع الرجل والتي اثارت الكثير من الجدل وتصدرت بها محركات البحث ليكون أول المعلقين على تصريحاته الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على تويتر.

حيث اعاد الفنان نبيل الحلفاوي نشر جانب من تصريح ياسمين عز في برنامجها قائلة :"خلي الراجل اول ما يشوفك يحس انه ساب الضغط والتعب والمشاكل وداخل الجنة بتاعته مش تقوليله اوعى تدوس على السجادة واقلع الجزمة بره ما هو جايبها بفلوسه" ليعلق نبيل على التصريح قائلا:"عشان بتحافظ على فلوسه".

فيما هاجم الفنان خالد سرحان الإعلامية ياسمين عز عبر صفحته الشخصية على فيسبوك ونشر جزء من تصريحاتها وعلق قائلا :"البت دي عايزه تعمل ترند والناس تتكلم عنها بلاش تساعدوها في الهبل".

كما علقت الإعلامية دعاء فاروق على تصريح ياسمين عز عن ضرورة ترك الزوجة نسخة من مفتاح شقتها لحماتها عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك قائلة:"قرأت بعض التصريحات النيه بخصوص الزوجة اللي لازم تعطي لحماتها المفتاح على اعتبار أن حماتها ادتها راجل طول بعرض ففي المقابل الزوجة تديها مفتاح شقتها مجراش حاجة".

وتابعت قائلة:" بغض النظر عن التشبيه الأقرب للمقايضة في سوق الجمعة أو سوق التلات أو أي سوق بيبيع روبابيكيا وحاجات قديمة الرجل ليس شيء من الأشياء التي تقدم كهدية للزوجة وأمه مش بتبقي مخللاه عندها في المطبخ عشان تقرر تديهولك أو تاخده منك".

وأضافت:"الرجل هو اللي بيقرر وبيختار وبيرتاح لقراره هو اللي يحب ويختار فلانة ليتزوجها ثم يأتي يعلم الأم باختياره ماما البنت دى عاجباني وأنا عاوز اتجوزها ولن يخرج رد الأم عن احدي هاتين الجملتين طيب يا حبيبي ربنا يبارك لك أو هتقول له لا مش عاجباني فهيقولها بس عاجباني انا وانا اللي هتجوز مش انتي وترضخ الأم لطلب ابنها حتي لو العروسة مش داخلة دماغها قوي".

وأوضحت قائلة:" وبناءا عليه يبدأ صراع عجيب في البيوت أحيانا خفي وأحيانا معلن نتيجة عدم ارتياح بين الأم والزوجة وهنا يأتي دور الابن انه يعدل الدفه التي مالت ناحية الزوجة التي اختارها ويجب أن يعمل فصل قوات ويرضى أمه ويرضي زوجته ورضاء الطرفين لا يجب أن يأتي على حساب أي طرف منهما ... يقدر يرضي الاتنين من غير ما يظلم حد فيهم وبيوتنا وبيوت أهالينا ماشية كده عادى جدا".

واختتمت قائلة:" في رجالة عاقلة بتفهم في الأصول فالاصول أصول والدين والأحكام الشرعية ثابته لا تتغير ولا يصح أن نغيرها بكلام ني طري ليس له معالم واضحة غير انه ينم عن جهل شديد بالشرع والحقوق والأصول وحتي العادات والتقاليد التي تربينا عليها منذ قديم الأزل".

ترشيحاتنا