سيدة بريطانية تتزوج من قطتها

سيدة تتزوج قطتها
سيدة تتزوج قطتها

قررت سيدة بريطانية، الزواج من قطتها المحببة في حفل رسمي الأسبوع الماضي، خشية أن يفصل أصحاب العقارات في المستقبل بينها وبين قطها” الغالية” بعد أن أجبرت سابقاً على التخلي عن قطة أخرى وكلبين

تقول ديبورا هودج، وهي أم لطفلين، وتبلغ من العمر 49 عاماً، إن عدم السماح لأصحاب العقارات بالحيوانات الأليفة في ممتلكاتهم قد أجبرها سابقاً بالفعل على إعادة إسكان ثلاثة حيوانات.

وتزوجت ديبورا من القطة  المسماة (موجى) البالغة من العمر 5 سنوات في حفل مدني حيث شاهدها أصدقاؤها في حديقة جنوب شرق لندن.

وارتدت ديبورا، وهي أم عازبة عاطلة عن العمل، بدلة توكسيدو أنيقة في المراسم التي ترأسها  صديق من محبي الحيوانات.

وأضافت “لقد حددت نيتي أنني لن أفصل أبداً عن الحيوان الذي أعشقه. “وتزعم ديبورا أن مالكها، في عقار سابق، هددها بالإخلاء إذا احتفظت بحيواناتها. لذا انتقلت إلى منزلها الحالي منذ خمس سنوات واضطرت إلى التخلي عن قطتها السابقة، التي تقول إنها “حطمت قلبي تماماً”.

ثم تمكنت ديبورا من التوسل إلى مالكها الحالي للسماح بقطة أخرى، إلا أنها بعد أن فقدت وظيفتها في 17 مارس ومع مجيء استحقاق الإيجار في الأول من مايو ، تخشى طردها قريباً.

وتضيف العروس أنها بزواجها من قطها ” أريد أن أقول لأي ملاك مستقبليين أننا أتينا كأسرة واحدة ولا يمكن فصلنا تحت أي ظرف من الظروف “ وقالت ديبوراه: “ليس لدي ما أخسره (..) لذا تزوجت قطتي!”

ولم تكن هذه الحالة الوحيدة في زواج البشر من حيوانات بل سبقتها حالات أخرى، حيث فجرت امرأة أمريكية مفاجأة عندما أعلنت زواجها من حمارها المحبوب، والذي ادعت أنها تعيش معه قصة حب منذ عامين.

وأغرب هذه الزيجات ما قام به جويل روهاس عمدة مدينة سان بيدرو المكسيكية، الذي أعلن ثاني زواج له من أنثى تمساح بعد أن سبق له أن تزوج بأنثى تمساح في العام الماضي.

ترشيحاتنا