هدى المفتي عن ارتباطها بـ ويجز : اسألوه هو؟

هدى المفتي في رامز موفي ستار
هدى المفتي في رامز موفي ستار

 

حلت الفنانة هدى المفتي، اليوم، ضيفة على رامز جلال في برنامجه "رامز موفي ستار"، الذي يقدمه بمشاركة الفنان العالمي فان دام، وردت المفتي خلال البرنامج على أنباء ارتباطها من ويجز، وقالت: اسألوه وبعدين اسالوني عن أحلامي أنا.

 

وسخر رامز جلال من إطلالة هدى المفتي في حلقة اليوم من برنامج "رامز موفي ستار"، حيث علق قائلًا: إيه البنطلون اللي أنتي لبساه ده، يانهار على الجزمة دي لابسه مرتبة في رجليها، إيه النضارة بتاعت إم كلثوم في أنت عمري، أقعدي رجعي عشان متحرجناش، إيه الجاكت المعفن ده، معانا حسناء من حسناوات جزر الكناري.

 

ويشهد برنامج رامز جلال، هذا العام العديد من المفاجآت والمفارقات غير المتوقعة بمشاركه النجم العالمي فان دام، وكشف البرومو وقوع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في فخ رامز، منهم درة، عمرو يوسف، محمد شريف، عمرو السولية، حنان مطاوع، سليمان عيد، سنتيا خليفة، عائشة بن أحمد، محمد محمود وغيرهم من النجوم.

 

وتشارك هدى المفتي، في السباق الرمضاني الحالي من خلال مشاركتها في مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار تسعة مواسم منذ 2011- 2019.

 

ويضم مسلسل "suits بالعربي"، العديد من النجوم، منهم آسر ياسين، صبا مبارك، هدى المفتي، أحمد داوود، تارا عماد، والمسلسل من تأليف محمد حفظي، ومحمد جلال، وياسر عبد المجيد، ومن إنتاج طارق الجنايني، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

 

ترشيحاتنا