بدأت بـ«عرض خاص» وانتهت بتصريحات «البوسة».. طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري

هادي الباجوري وياسمين رئيس
هادي الباجوري وياسمين رئيس

أعلنت ياسمين رئيس، منذ ساعات قليلة، انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، وذلك بعد خلاف كبير بينهما، بعد تصريحاته الأخيرة، بشأن القبلات والأحضان، وعدم رفضه أن تُقبل زوجته في عمل فني، وهو الأمر الذي عرضه لانتقادات كبيرة وهجوم على مواقع التواصل.

وبدأت قصة الحب بين الثنائي، منذ أكثر من ١٣ عاما، بإعجاب من النظرة الأولى بعد أن اختارها الباجوري، لتكون ضمن الوجوه الجديدة، في مسلسل "عرض خاص" الذي تم عرضه عام 2010، وحققت من خلال هذا العمل نجاح كبير، وانطلقت من بعده لتصبح  إحدى نجمات الصف الأول.

ولكن هذا الحب لم يُترجم على أرض الواقع، وابتعدا ٦ سنوات، قبل أن يعودا من جديد ويتجدد الحب بينهما، ليتم بينهما التواصل بشكل دائم بعد ذلك.

واستمرت علاقتهما لمدة 3 سنوات، وقبل أن يقررا الثنائي الزواج، اتفقا على عدم الإنجاب، حتى لا يؤثر ذلك على حياتهما الفنية، وتم الزواج ولكن بعد أربع سنوات من زفافهما، قررا إنجاب طفلهما الأول سليم، الذي يبلغ حاليًا من العمر 11 عامًا.

وكانت قد تداولت بعض الأخبار خلال الأيام الماضية حول نشوب خلاف كبير بينهما، بسبب تصريحات الباجوري الجريئة، والتي تسببت في تفاقم الخلاف إلى أن وصل لطريق مسدود.

وانهت ياسمين رئيس هذا الجدل، واعلنت رسميًا انفصالها عن زوجها هادي الباجوري، وأكدت أن هناك عِشرة طويلة جمعت بينهما، وتمنت له التوفيق في حياته المقبلة.

وكتبت ياسمين رئيس عبر ستوري، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، قائلة : وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم.. الحمد لله على كل شيء، عِشرة طويلة ولكنها لم تدم، وهو الأمر الذي فاجئ جمهورها وكل متابعيها.

وتستعد ياسمين رئيس لرمضان المقبل بعمل درامي جديد، كما شاركت مؤخرًا، في مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"، بطولة دينا الشربيني وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، وتجسد خلال المسرحية شخصية بوسي شوكت لاظلو، التي تنتقل من حياة الترف والرفاهية والتسوّق.

ترشيحاتنا