سينما ودراما ومسرح.. غادة عادل تتألق في 2022

غادة عادل
غادة عادل

تواصل الفنانة غادة عادل نشاطها الفني المنتعش خلال الفترة الماضية ليستمر معها في عام 2022 فبعد تقديمها 3 أعمال سينمائية في العام الماضي وهم فيلم " 200 جنيه" و" احمد نوتردام " و" المحكمة" تواصل تألقها في 2022 بتقديم عدد من الأعمال السينمائية والدرامية وايضا على المسرح.

فخاضت غادة تجربة التمثيل على خشبة المسرح للمرة الأولى في مسرحية " في نص الليل" والتي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض وشاركها في البطولة حسن الرداد ومحمد عبد الرحمن وريم مصطفى ومن تأليف أيمن بهجت قمر وتدور حول تقديم عدد من أعمال المخرج المسرحي الراحل بهجت قمر بشكل مختلف.

كما تجتمع غادة للمرة الثانية مع الفنانة يسرا في عمل درامي بعد مسلسل " سرايا عابدين" والذي تم عرضه في 2014 من بطولة مي كساب وقصي خولي ونيللي كريم ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل " احلام سعيدة" خلال الموسم الرمضاني المقبل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة. 

كما تشارك في بطولة فيلم 11:11 والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبا ويشاركها البطولة اياد نصار ومحمد الشرنوبي وهند عبدالحليم وعمر الشناوي وإنجي المقدم ومن إخراج كريم أبو زيد في أول تجربة إخراجية له في السينما وتأليف ياسر عبدالباسط.

كما تنتظر عرض فيلمها الجديد " قمر 14" في دور السينما اليوم وذلك بعد عرضه لأول مرة في مهرجان الجونة بدورته الخامسة ويشاركها البطولة عدد من النجوم خالد النبوي وأحمد الفيشاوي زياسمين رئيس وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وأحمد مالك ومي الغيطي من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

وكانت الفنانة غادة عادل قد أثارت الجدل مؤخرا بعد ظهورها مع طليقها المخرج مجدي الهواري في برنامج " بصراحة مع" بعد تصريحاتهم بأنهم لم يتزوجا مرة ثانية حتى الآن رغم أن الطلاق وقع منذ أكثر من 5 سنوات بسبب أنهما مازالا حتى الآن تربطهم علاقة حب قوية.

ترشيحاتنا