آسر ياسين بطل النسخة العربية من «suits».. رمضان القادم

مسلسل Suits
مسلسل Suits

أعلن المنتج  طارق الجنايني بدء تصوير النسخة العربية من المسلسل الأميركي العالمي "suits"، وذلك للعرض في شهر رمضان  القادم 2022.

وقال الجنايني، إن التصوير تم بعد ما قام بتوقيع التعاقد بخمس سنوات، حيث كتب من خلال حسابه على موقع "فيسبوك": "... الفرق ما بين الصورتين 5 سنين و16 يوما" وأضاف: "21 ديسمبر2016 مضيت عقد تحويل مسلسل Suits للنسخة العربية؛ 6 يناير 2022 تصوير أول مشهد من مسلسل "سويتس" للعرض في رمضان 2022 إن شاء الله". ويشارك في بطولة النسخة العربية، آسر ياسين وأحمد داود، وتخرجها مريم الأحمدي.

الجدير بالذكر أن النسخة الأميركية عرضت على ستة مواسم، حيث عرض الموسم الأول عام 2011 وتوالت مواسمه حتى عام 2016.

وكتب قصة المسلسل كل من جنيفيف سبارلينج وأرون كورش وشارين روثستاين، وتدور أحداثه في إطار الدراما القانونية، عن شركة خيالية للمحاماة في نيويورك. ونقطة الوصل في هذا المسلسل هي الموهبة مايك روس، المنقطع عن الدراسة، والذي يعمل في البداية مساعداً للمحامي هارفي سبيكتر، مع العلم أن مايك لم يذهب لكلية المحاماة من الأساس

المسلسل يركز على أن هارفي ومايك يعملان معاً لحل العديد من القضايا، مع محاولتهما إخفاء سر مايك. النسخة الأميركية من بطولة جابرييل ماخت، وباتريك جاي، وميجان ماركل، وريك هوفمان، وجينا توريس، وإخراج كل من مايكل سميث، وكيفين براي، وأنطون كروبر.

 

ترشيحاتنا