أخر الأخبار

بسبب تراجع الإيرادات

رفع أفلام السرب وفاصل من اللحظات اللذيذة وشقو من دور السينما

شقو
شقو

تواصل أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي تحقيق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر، ويتصدر الترتيب فيلم "ولاد رزق 3" الذي اقترب من حصد 50 مليون جنيه، في أيام قليلة.

وتسبب النجاح الكبير لأفلام العيد في رفع أفلام "السرب" بطولة أحمد السقا، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد، و"شقو" لـ عمرو يوسف من دور السينما بسبب تراجع إيراداتها.

حيث حقق فيلم "السرب"، أمس، إيرادات بلغت 12 ألف، وهو من نوعية أفلام الأكشن التشويقية، ويتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد قصة أحد أهم البطولات للقوات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، ويظهر خلاله أحمد السقا بشخصية علي المصري، وهي شخصية حقيقية.

فيلم "السرب" بطولة أحمد السقا، منهم نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أما فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، فحقق إيرادات بلغته 8 آلاف جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلال أحداثه هشام ماجد بشخصية مهندس معماري يدعى صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تجسد دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات ويعيشان حياة تعيسة سويًا.

كذلك حقق فيلم "شقو" بطولة عمرو يوسف، فى أخر أيام عرضه إيرادات بلغت 7 آلاف جنيه، والفيلم مستوحى من رواية أمريكية، اسمها أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويلعب عمرو يوسف خلال الأحداث شخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي، ومحمد ممدوح صديقه الذي يعاونه.

 

ترشيحاتنا