أخر الأخبار

18 مليون جنيه .. «ولاد رزق» يحقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

حقق فيلم "ولاد رزق 3" بطولة أحمد عز، أعلي إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، حيث حصد أمس أول يوم العيد أكثر من 18 مليون جنيه، ليقترب إجمالي ما حققه حتى الآن من 50 مليون جنيه، ويتصدر ترتيب شباك التذاكر في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وبذلك كسر "ولاد رزق 3" الرقم القياسي لفيلم "بيت الروبي" لـ كريم عبدالعزيز، والذي حصد 10 ملايين جنيه في يوم واحد خلال العام الماضي.

فيلم "ولاد رزق 3" قد تكلف ميزانية إنتاجية ضحمة، بسبب استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصويره، بجانب مشاهد الأكشن الكثيرة في الفيلم، حيث استعان صناع العمل بمصممين معارك عالميين لتقديم مشاهد الأكشن بتقنيات حديثة لم تُقدم من قبل بأفلام العالم العربي.

ويتناول "ولاد رزق 3" قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة بسبب أزمة مادية تكشف عنها الأحداث، وهي سرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري، ويقدم أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر ويقود عملياتهم.

والفيلم يضم نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، سيد رجب، إياد نصار، ومحمد لطفي، مع عدد من ضيوف الشرف هم كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي والملاكم العالمي تايسون فيوري، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

ترشيحاتنا