أخر الأخبار

نانسي عجرم: كان نفسي أغني العين السود لوردة وأعيش في عصر بليغ حمدي

نانسي عجرم
نانسي عجرم

كشفت نانسي عجرم عدد من آرائها الفنية ونجومها المفضلين والأغاني القديمة التي كانت تتمنى تقديمها، وقالت في تصريحات تلفزيونية : أحب أغنية قلبي عشقها لـ راغب علامة، وأحبه جدًا وكنت من جمهوره في صغري وأقوم بوضع بوستراته في غرفتي، وتابعت : لا أؤمن بالحظ في النجاح بالعمل لأن الأمر يتعلق بالاجتهاد والتعب، ومن صغري حياتي بها مثابرة وكنت أقوم بالغناء كثيرًا وتطوير صوتي.

وأضافت: كنت أتمنى أن أعيش في زمن بليغ حمدي، وكان نفسي أغني العيون السود لـ وردة الجزائرية وكل أغاني بليغ حمدي.

وعن أغانيها قالت: أغنية أخاصمك أه كانت بداية نجاحي وأول أغنية لي، ولم تكن في ألبوم يا سلام وقتها من الأساس قبل أن أطرحها وتكون سبب نجاحي الكبير، ثم جاءت أغنية أه ونص واصلت نجاحي، وعن الفنان المفضل لها، اختتمت: أنا معجبة بشغل عمرو دياب وبحب نجاحه وشغله جدًا وهو نجم كبير.

يذكر أن آخر أغاني نانسي عجرم كانت "مشكلتك الوحيدة" التي طرحتها في فبراير الماضي على طريقة الفيديو كليب، وغنتها نانسي باللبناني، وتجاوزت 4 ملايين مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات علي المولى، ألحان أيمن قميحة.

وتستعد نانسي لإحياء حفل غنائي في تركيا، وضمن موسم الحفلات الصيفية المقامة هناك، ومن المقرر إقامته يوم 21 يونيو الجاري في اسطنبول، وتقدم خلالها نانسي باقة من أبرز أغانيها.

 

ترشيحاتنا