آخرهن زوجة شريف منير .. فنانات تراجعن عن قرار الاعتزال بعد الزواج

لورا عماد زوجة شريف منبر
لورا عماد زوجة شريف منبر


تتخذ الكثير من الفنانات قرار الاعتزال بشكل مفاجئ، رغم تحقيق الكثير منهن نجاح كبير، إلا أنها تتخلى فجأة عن حلمها ومشوارها، ويعود ذلك لعدة أسباب منها الزواج أو الانشغال بأسرتها، أو لأسباب أخرى مثل ارتدائها الحجاب بعد الزواج، إلا أن الكثير منهن تتراجعن عن هذا القرار، ويعودوا للفن،  ونرصد من خلال التقرير التالي أبرز هؤلاء الفنانات.

حيث اعتزلت النجمة الكبيرة لبنى عبدالعزيز الفن عقب زواجها من الدكتور إسماعيل برادة، وهاجرت للعيش بالولايات المتحدة الأمريكية في 1968، قبل أن تعود مجددًا بعد غياب 30 عامًا إلى مصر، وشاركت في عدة أعمال بين السينما والمسرح والإذاعة، وكان آخر أعمالها فيلم "جدو حبيبي"، الذي شاركت في بطولته بجوار كل من محمود ياسين، بشرى، وأحمد فهمي، وإخراج على إدريس.

أيضاً كانت قد ابتعدت شيرين سيف النصر عن السينما بعد زواجها من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، مالك شبكة قنوات mbc السابق، وذلك في عام 1996، قبل أن تعود للظهور مجددًا مع الزعيم عادل إمام في فيلم "أمير الظلام"، عام 2002، واعتزلت مرة أخرى في 2011 ، وهاجرت إلى الأردن مع والدتها.

وبعد أن قدمت الفنانة وراقصة الباليه نادين، فوازير رمضان عام 1997، وعملت بالسينما والدراما، اعتزلت الفن في 2001، بعد مشاركتها في فيلم "صعيدي رايح جاي" مع هاني رمزي، حيث تزوجت عمدة في أحد قرى المنيا، وأنجبت منه ثلاثة أبناء، وفضلت التفرغ لتربيتهم ولبت رغبة زوجها وأعلنت اعتزالها، حتى عادت بمسلسل ليالي أوجيني في 2018.

أيضًا ابتعدت النجمة التونسية سناء يوسف عن الفن لأربعة سنوات عقب زواجها من المنتج عمرو مكين، في 2015 وإنجابها لطفل، حيث فضلت الابتعاد لتربيته، قبل أن تنفصل عن عمر، وتعلن العودة إلى الساحة الفنية من خلال فيلم "دفع رباعي"، بطولة أحمد بدير في 2019.
كذلك تركت حلا شيحة الفن لأكثر من 12عامًا، بعد زواجها من شاب كندي إيطالي يدعى يوسف هاريسون وإلتزامها بالحجاب، ثم عادت في 2019 إلى الوسط الفني بعد انفصالها عن هاريسون، قبل أن تعتزل مرة أخرى في 2021 وتعود إلى الحجاب، بعد إعلانها زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، كما أعلنت ندمها الشديد على المشاركة في فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسني، وأعربت عن استيائها من عرض مشاهد لها مع تامر في كليب أغنية "بحبك" التي تقديمها كدعاية للفيلم.
كما عادت الفنانة لورا عماد زوجة شريف منير من جديد إلى التمثيل من خلال حكاية "وأنسى روحي وياك"، من مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، وهي بطولة مريهان حسين ومحمد عز، وذلك بعد اعتزالها الفن في عام 2000، بعد زواجها مباشرة، وكانت قد شاركت في فيلم سوق المتعة، بطولة محمود عبدالعزيز، إلهام شاهين، فاروق الفيشاوي، وقصة وسيناريو وحوار وحيد حامد، وهو من إخراج سمير سيف.

ترشيحاتنا