خروج ٣ مسلسلات من سباق دراما رمضان ٢٠٢٢

ياسمين صبري
ياسمين صبري

عامر السيد

 

استقر عدد من النجوم على الخروج من سباق دراما رمضان المقبل ٢٢٢،  وتأجيل تصوير مسلسلاتهم التي كان من المقرر أن يدخلوا بها السباق إلى عام 2023.

حيث كان من المقرر أن تشارك ياسمين صبري في رمضان المقبل بمشروع درامي جديد كان يحمل اسم "حلم ليال" من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد صالح، قبل أن يتم استبدال المشروع بمسلسل جديد يحمل اسم "دنيا" ولكن في النهاية تم تأجيله إلى 2023، على أن تتواجد ياسمين في السباق بعمل جديد، وكان آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية مسلسل "فرصة ثانية" الذي عرض في شهر رمضان من العام الماضي.

وكان من المقرر أن تشارك ياسمين عبدالعزيز في سباق الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل ٢٠٢٢، إلا أن أزمتها الصحية التي ألّمت بها الفترة الماضية أبعدها عن التحضيرات للعمل، بعدما سافرت بسببها للعلاج بالخارج وهو ما حال دون وجود أي تحضيرات، لذلك تم تأجيل مسلسلها الذي لم تستقر على قصته أو فريق عمله إلى رمضان 2023.

وكان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي شارك في بطولته بجوارها، كل من أحمد العوضي، خالد الصاوي، كريم فهمي، وخالد سرحان، وهو سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

أيضا كان قد بدأ المنتج أحمد السبكي التحضير للجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، وانتهى المؤلف أحمد عبد الله، من كتابة 15 حلقة منه، قبل أن يعلن السبكي تأجيله إلى عام 2023، وتعود الأسباب إلى أن المخرج سامح عبدالعزيز الذي أخرج الجزء الأول من المسلسل، اعتذر عن عدم إخراج الجزء الثاني، بجانب اعتذار عدد من الفنانين عن عدم المشاركة في البطولة مثل روبي وشريف سلامة.

وكان قد تم عرض الجزء الأول من المسلسل في شهر رمضان 2017، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته روبي، وسيد رجب، وريهام عبدالغفور، وصبري فواز.

 

أقرأ أيضاً: عبير صبري تتعاقد على مسلسل ريهام حجاج لرمضان ٢٠٢٢

ترشيحاتنا