عبير صبري تتعاقد على مسلسل ريهام حجاج لرمضان ٢٠٢٢

عبير صبري
عبير صبري

عامر السيد

إنضمت الفنانة عبير صبري لقائمة أبطال مسلسل ريهام حجاج الجديد، الذي تنافس به في سباق دراما رمضان 2022، وتواصل الشركة المنتجة للعمل في الفترة الحالية ترشيح باقي الأبطال المشاركين في العمل المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، والذي يتولى إخراجه سامح عبدالعزيز.

ويأتي ذلك بعد تعاقدها الفترة الماضية على المشاركة في بطولة مسرحية الفنان يسرا، والتي تحضر لها في الفترة الحالية للعرض ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية والتي تستمر حتى مارس المقبل، ومن المقرر أن تبدأ بروفاتها في العمل خلال أيام قليلة.

وكانت قد قدمت الفنانة ريهام حجاج في المارثون الرمضاني الماضي 2021، مسلسل "وكل ما نفترق"، وشاركها بطولته عدد كبير من النجوم منهم أحمد فهمي، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، أيتن عامر، محمد الشرنوبي، طارق عبد العزيز، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد جمعة، أحمد صيام، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج مصطفى أبو سيف.

بينما شاركت عبير صبري في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "موسى" مع محمد رمضان وعد آخر من النجوم منهم رياض الخولي، هبة مجدي، تارا عماد، محمد ريحان، هبة عبدالغني، صبري فواز، سمية الخشاب، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

أقرأ أيضاً: شام الذهبي عن الاحتفال بزواج والدتها أصالة: قد نحتفل به في زفافي قريبا 

ترشيحاتنا