شوبير عن استمرار منافسة الزمالك على لقب الدوري: «أديني أمارة يا جوميز»

أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير تعليقا على تصريحات جوزيه جوميز المدير الفني لنادى الزمالك بأن الفارس الأبيض ما زال ينافس على لقب الدوري للموسم الحالي، قائلا : «أديني أمارة يا مستر جوميز».

وتابع شوبير خلال تصريحات إذاعية اليوم الأحد أنه لا يحمل جوميز أي شيء ولكنه يحمل ما وصل إليه الزمالك لأصحاب القرار داخل النادي، مضيفا: ماذا جنى الزمالك من الانسحاب أمام الأهلي في المباراة التي كانت مقررة يوم الثلاثاء الماضي؟.

وأضاف أحمد شوبير أن المستوى الجيد الذي قدمه الزمالك أمام سيراميكا في المباراة التي أقيمت أمس السبت كان يؤهله لتقديم مباراة جيدة أمام الأهلي التي انسحب منها وكان المكسب الوارد للزمالك أمام الأهلي.

واختتم الإعلامي أحمد شوبير تصريحاته بأن مجلس إدارة الزمالك أو المتحدث الرسمي للنادي من مهمته الدفاع عن قرار الانسحاب، متسائلا ما هي المكاسب التي عادت على الزمالك من هذا الانسحاب؟.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة فيما يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 48 نقطة مع العلم أنه خاض 20 مباراة حتى الآن فيما  خاض الفريق السماوي 25 لقاء، أما الزمالك يتواجد في المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعد خوض 22 مباراة فيما سيخصم من رصيده 3 نقاط في نهاية الموسم بعد الانسحاب أمام الأهلي.

 

ترشيحاتنا