شوبير بعد استبعاد كهربا: الأهلي معندوش عزيز ولا غالي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول، في ظل ما حدث بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

يذكر أنه تجاهل محمود عبدالمنعم كهربا تعليمات المدير الفني بعد نهاية مباراة فاركو التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة يوم الجمعة الماضية، والتي حسمها المارد الأحمر بهدفين للاعبه حسين الشحات، ما أثار أزمة بين اللاعب وناديه.

وأضاف شوبير أن جماهير الأهلي تدعم كهربا في أكثر من موقف موجها إليه نصيحة : «لا تأمن لجمهور النادي الأهلي».

كما أوضح نجم الأهلي السابق: "عقب مباراة الأهلي وفاركو، قرر كولر استبعاد كهربا من المشاركة في مران الفريق أمس، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها اليوم، كذلك تم توقيع عقوبة مالية مغلظة عليه، ومازالت مشاركته مع الأهلي في علم الغيب".

واختتم شوبير حديثه قائلا: "اتجه مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي لتوظيف طاهر محمد طاهر في القائمة الأساسية، كذلك عودة رضا سليم، وبيرسي تاو العائد من الإصابة".

على نحو متصل يواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساء على ستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 لمسابقة الدوري المصري.

ويدخل النادي الأهلي مباراة طلائع الجيش ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز، من أجل مواصلة النتائج الإيجابية والزحف نحو مقدمة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على ضرورة حسم مباريات الدوري وحصد نقاط مباراة اليوم للحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص وامتلاك الكرة والضغط على المنافس.

 

ترشيحاتنا