فخري لاكاي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة 

فخري لاكاي
فخري لاكاي

توج فخري لاكاي نجم نادي بيراميدز بجائزة أفضل لاعب في مباراة سموحة أمام بيراميدز بالدوري الممتاز.

 وحقق بيراميدز الفوز على سموحة بنتيجة 3-2 ليحقق الفزيق الفوز 13 على التوالي ويرفع رصيده إلى 65 نقطة في صدارة الترتيب الدوري.

وفاز فريق بيراميدز على سموحة بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، والتي تم استكمالها بناءا علي قرار رابطة الأندية المحترفة.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 65 نقطة ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد سموحة عند 39 نقطة في المركز السابع.

وفي اللقاء المستكمل سجل بيراميدز هدفين عن طريق محمود مرعي في الدقيقة 72 وفخري لاكاي في الدقيقة 78، فيما أحرز لسموحة فادي فريد في الدقيقة 90+2.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لكل فريق قبل تأجيلها، حيث سجل لسموحة حسام حسن من ركلة جزاء في الدقيقة 15، فيما أحرز لبيراميدز فيستون كالالا مايلي في الدقيقة 45+2.

واستكملت المباراة برمية تماس كما توقفت قبل عده أيام بعد مرور 49 دقيقة نظرا لوجود أزمة في أحد المولدات الكهربائية مما استدعى حكم المباراة لعدم استئناف المباراة.

وقررت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية المحترفة، استكمال ما تبقى من الوقت القانوني للمباراة بدءا من الدقيقة 49 وبنفس الظروف من قائمة اللاعبين وحالات الإنذارات والطرد.

ووفقا لما توقفت عليه مباراة سموحة وبيراميذز فإن النادي السكندري يستكمل المباراة ب ١٠ لاعبين بعد طرد الهاني سليمان قبل نهاية الشوط الأول.

 

ترشيحاتنا