حقيقة مفاوضات الأهلي لاستعادة أحمد حجازي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن حقيقة ما تردد بشأن مفاوضات الأهلي لأحمد حجازي قلب دفاع النادي السابق، ومدافع فريق اتحاد جدة الحالي، والذي أعلن عدم التجديد له بنهاية عقده.

أشار شوبير في تصريحات إذاعية إلى أنه كان هناك مفاوضات بالفعل بين أحد المسؤولين في النادي الأهلي وأحمد حجازي، عقب إعلان عدم تجديد لنادي اتحاد جدة.

أضاف شوبير: "لم يتم استكمال مفاوضات الأهلي مع حجازي، وتعرقلت الصفقة لعدة أسباب من بينها رفض كولر عودة حجازي لعوامل مختلفة، بالرغم من إعجابه الشديد بإمكاناته، كذلك رغبة حجازي في الاستمرار في الاحتراف، إما في السعودية أو يبحث العروض التي أمامه لحسم أحدها".

يذكر أنه يواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة مساء على ستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 لمسابقة الدوري المصري.

ويدخل النادي الأهلي مباراة طلائع الجيش ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز، من أجل مواصلة النتائج الإيجابية والزحف نحو مقدمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على ضرورة حسم مباريات الدوري وحصد نقاط المباراة للحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص وامتلاك الكرة والضغط على المنافس.

 

ترشيحاتنا