يورو 2024| موعد مباراة ألمانيا وسويسرا القنوات الناققلة

 ألمانيا وسويسرا - أرشيفية
ألمانيا وسويسرا - أرشيفية

يواجه منتخب ألمانيا نظيره سويسرا على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأوربية 2024.
موعد مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024
وتنطلق مباراة ألمانيا وسويسرا في كأس أوروبا يورو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب «دوتش بانك بارك»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأوربية 2024.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد المجر في يورو 2024
وتعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد وسويسرا.

وضمن منتخب ألمانيا بقيادة جوليان ناجلسمان المدير الفني التأهل وبعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بالفوز على اسكتلندا والمجر، في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024 .
ويسعى منتخب ألمانيا المستضيف لبطولة يورو 2024، إلى تحقيق الانتصار الثالث له في مواجهته أمام سويسرا والصعود إلى الدور المقبل بالعلامة الكاملة 9 نقاط، حيث انتصر على منتخب أسكتلندا بنتيجة 5 – 1 في الجولة الأولي، وفاز على المجر بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية.
وفي المقابل يطمح إلى صدارة المجموعة على حساب ألمانيا، حيث في حالة فوز سويسرا سيعرقل منتخب الماكنيات ويصعد إلى الدور المقبل وهو متصدرًا للمجموعة برصيد 7 نقاط.
وطالب مورات ياكين المدير الفني لمنتخب سويسرا اللاعبين بضرورة حسم التأهل أمام المانيا في الجولة الختامية لمنافسات المجموعة الأولي.
 وأكد  المدير الفني على ضرورة الانتصار لضمان التأهل مباشرة، دون الدخول في حسابات معقدة مع أفضل ثوالث المجموعات الأخرى.

ترتيب المجموعة الأولى بعد نهاية الجولة الثانية في يورو 2024
1- ألمانيا 6 نقاط.
2- سويسرا  4 نقاط.
3- إسكتلندا 1 نقطة.
4- المجر دون نقاط.

 

ترشيحاتنا