ابنة لويس إنريكي تثير الجدل في منتخب إسبانيا

لويس إنريكي وابنته
لويس إنريكي وابنته

كشفت تقارير إسبانية أنه أثارت ابنة المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الجدل داخل منتخب إسبانيا، الذي يشارك حاليًا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، المقامة في ألمانيا، حتى 14 يوليو المقبل.

أفادت التقارير بأن سيرا مارتينيز، على وشك أن تحدث خللا في علاقة اللاعبين داخل معسكر منتخب إسبانيا بعدما دخلت في علاقة مع المدافع روبن لو نورماند عقب تخليها عن شريكها السابق المهاجم المخضرم فيران توريس.

ونشر موقع "فانيتاتس إل كونفدينشال" الإسباني في تقرير له أنه تتابع سيرا مارتينيز ابنة لويس إنريكي المدرب السابق لإسبانيا والحالي لباريس سان جيرمان، مباريات المنتخب في كأس أوروبا، في إشارة إلى أن لديها شخصين مهمين في القائمة، فيران توريس، صديقها السابق، وشريكها الحالي روبن لو نورماند.

ويتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الثانية من يورو 2024، إلى جانب كل من منتخبات: إيطاليا، ألبانيا، وكرواتيا.  

على صعيد متصل ضمن منتخب إسبانيا التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة يورو 2024، عقب تحقيق الفوز على نظيره منتخب إيطاليا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "فيلتينس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية للبطولة القارية المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

 

ترشيحاتنا