على هامش زيارته للمحافظة

وزير العدل يشيد بمصنع لإطارات السيارات في بورسعيد

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 

 

أشاد وزير العدل، المستشار عمر مروان، بمستوى العمل والإنتاج داخل عدد من المصانع التي قام بتفقد خطوط الإنتاج بها، على هامش زيارته لمحافظة بورسعيد، وذلك بحضور اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.
وأكد الوزير على أهمية المصانع في توفير فرص العمل للشباب المصري، وتفقد الوزير مصنع لإطارات السيارات، والذى يعتبر من الكيانات الصناعية العملاقة بجنوب بورسعيد، بالإضافة إلى مصنع للملابس.

وشملت الجولة تفقد مصنعا للملابس الجاهزة، واستعرض مسئولو الشركة تقريرا حول نشأة الشركة وعدد العمالة ومعدلات الإنتاج والتصدير إلى أوروبا والولايات المتحدة، وخلال جولته بالمصنع.
وتحدث وزير العدل، ومحافظ بورسعيد مع عدد من العاملين بالمصنع، للاطمئنان على أوضاعهم بالمصنع، وقيمة الرواتب التي يتحصلون عليها، مؤكدين على أهمية توفير كافة الراحة والدعم للعاملين بالشركات الصناعات، لاستمرار عجلة التنمية والنهضة المنشودة.
وتابع وزير العدل ومحافظ بورسعيد سير العمل داخل مصنعا لإطارات السيارات، كما تابعا معدلات الإنتاج والتصدير، كما تفقد الأقسام المختلفة بالمصنع، وعرض شرح عن مراحل إنتاج إطارات السيارات داخل المصنع، للوقوف على تجربة المصنع الرائدة في مجال إنتاج إطارات السيارات، حيث يعد المصنع  من الكيانات الصناعية العملاقة والتي تصدر للعديد من دول العالم وتوفر الٱلاف من فرص العمل ، والذى يحقق معدلات إنتاجية عالية ، ويساهم فى دعم الاقتصاد المحلى.

يذكر أن وزير العدل، ومحافظ بورسعيد تفقدا سير العمل في عدد من المنشآت القضائية، وعدد من المنشآت الصناعية، ضمن زيارة الوزير لمحافظة بورسعيد اليوم.

ترشيحاتنا