في دراما الشتاء.. 7 نجوم يشعلون مسلسلات الـ«off season»

شريف سلامة
شريف سلامة

تزداد المنافسة في موسم الدراما الشتوي خلال الفترة المقبلة وذلك بعد إعلان عدد من النجوم المشاركة في السباق باعمالهم الدرامية التي انتهوا من تصويرها مؤخرا ومن ابرز نجوم موسم دراما الشتاء الفنان أحمد السقا.

حيث انتهى الفنان أحمد السقا مؤخرا من تصوير مسلسله "جولة اخيرة" من بطولة أشرف عبد الباقي وأسماء أبو اليزيد ورشدي الشامي وعلي صبحي من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي والمقرر عرضه قريبا على إحدى منصات العرض الالكترونية.

كما يشارك الفنان محمد فراج في موسم دراما الشتاء بمسلسل "بطن الحوت" وذلك بعد تأجيل عرضه ضمن دراما رمضان الماضي، المسلسل من بطولة باسم سمرة وأسماء أبو اليزيد ويوسف عثمان وهاجر السراج وسماح أنور وعبد العزيز مخيون وتامر حبيب من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

أما ثالث نجوم موسم دراما الشتاء الفنان شريف سلامة ومن المقرر أن يشارك شريف في الموسم الدرامي الجاري بمسلسل "العودة" ويشاركه البطولة تارا عماد وبسنت شوقي ومحمد عبد العظيم وفتوح أحمد وصفاء الطوخي وعصام السقا ومحمد رضوان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

ويكرر أيضا شريف منير مشاركته في مسلسلات الـ" off season" بمسلسل " بقينا اتنين" والذي كان يحمل اسم "قائمة الاماني" وذلك بعد نجاح مسلسله "ايجار قديم" والذي تم عرضه خلال موسم دراما الشتاء الماضي.

مسلسل "بقينا اتنين" من بطولة رانيا يوسف وميمي جمال ويوسف عثمان ونانسي هلال وتامر فرج وعمر طلعت زكريا وياسر الطوبجي من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

ويعد الفنان اسر ياسين خامس نجوم الموسم الدرامي الشتوي وذلك بعد ان انتهى مؤخرا من تصوير مسلسل " من قتل نادية" والمأخوذ عن المسلسل المكسيكي " Who Killed Sara"، مسلسل "من قتل نادية" من بطولة صبا مبارك وشريف سلامة ومحمد ثروت وشيرين رضا ومحمد علاء وركين سعد من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

أما نجمات موسم دراما الشتاء هن الفنانة هنا الزاهد والتي تشارك في الموسم الدرامي الجاري بمسلسل " إقامة جبرية" ويشاركها البطولة صابرين ومحمد الشرنوبي وثراء جبيل ومحمود البزاوي وعايدة رياض من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

والفنانة هند صبري التي تنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" والمقرر عرضه قريبا على إحدى منصات العرض الالكترونية ويشاركها البطولة هاني عادل وظافر العابدين وسوسن بدر ومحمود الليثي وندى موسى وياسمينا العبد من تأليف غادة عبد العال ومها الوزير وإخراج هادي الباجوري.

 

ترشيحاتنا