المستشار طه حسين: احتفالية التفوق والتميز تنمي مهارة البحث تحقيقا للعدالة الناجزة

المستشار طه حسين مدير النيابة الإدارية ببنها ثالث
المستشار طه حسين مدير النيابة الإدارية ببنها ثالث

يؤكد المستشار طه حسين الفاضي، مدير النيابة الإدارية ببنها ثالث، وأحد المتميزين الذين شملهم التكريم لحصوله على درجة الماجيستير باحتفالية «يوم التفوق والتميز »، أن التكريم يدفعه لمواصلة التميز، علميا وبحثيا، لافتا إلى أنه يجد في البحث المتعة الحقيقية لتطوير الذات وتحقيق التميز بما يحقق العدالة الناجزة.

وتابع : «القراءة، والاطلاع، والبحث، ينعكس بالطبع بصورة إيجابية على المواطن العادى، والمتقاضين، في حسن التصرف في القضايا وأداء رسالة العدالة على أكمل وجه ممكن».

وتوجه المستشار طه حسين الفاضي، بالشكر لرئيس هيئة النيابة الإدارية، وأعضاء المجلس الأعلى، ورئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية، وأعضاء المجلس، لاهتمامهم بتكريم التميز وحث أعضاء النيابة على الارتقاء بالمستوى العلمي والبحثي تماشيا مع سياسة الدولة التى تهتم بتطوير البحث العلمي في كافة القطاعات.

جاء ذلك على هامش الاحتفالية الكبرى التى نظمها نادي مستشاري النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس النادي، لتكريم 200 عضو بهيئة النيابة الإدارية، الحاصلين على درجة الدكتوراة، والماجستير، وأصحاب المؤلفات القانونية، وذلك برعاية وحضور المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية.

ترشيحاتنا