إنجي أشرف: تكريمي من نادي النيابة الإدارية لحصولي على الماجيستير يحفزني على التميز

المستشارة إنجي أشرف
المستشارة إنجي أشرف

أعربت المستشارة إنجي أشرف، رئيس نيابة الزقازيق الإدارية - رابع، عن سعادتها بتكريمها في احتفالية يوم التفوق والتميز، التى نظمها نادي مستشاري النيابة الإدارية، لتكريم أعضاء النيابة الحاصلين على درجتي الدكتوراه والماجيستير، وأصحاب المؤلفات القانونية، كاشفة أنه يتم تكريمها لحصولها على درجة الماجيستير.

وأضافت المستشارة إنجي أشرف، أن التكريم يمثل حافزا لها على مواصلة التميز والارتقاء بالمستوى العلمي، لافتة إلى أن مهارة البحث والتطوير من الأداء تسهم كثيرا في إنجاز القضايا تزامنا مع التحول الرقمي الذي تنظمه هيئة النيابة الإدارية منذ فترة لميكنة العمل داخل فروع النيابة.

وتوجهت بالشكر للمستشار حافظ عباس، رئيس الهيئة، وأعضاء المجلس الأعلى، والمستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، لاهتمامهم البالغ بتكريم المتميزين وحثهم على مواصلة التميز والارتقاء بالمستوى، وحث باقي أعضاء النيابة على أن يحذو حذو المتميزين تطويرا للأداء، وتحقيقا للعدالة الناجزة.

 

جاء ذلك على هامش الاحتفالية الكبرى التى نظمها نادي مستشاري النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس النادي، لتكريم 200 عضو بهيئة النيابة الإدارية، الحاصلين على درجة الدكتوراة، والماجستير، وأصحاب المؤلفات القانونية، وذلك برعاية وحضور المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية.

ترشيحاتنا