خرجوا مبكرا.. نجوم دراما 2023 يغيبون عن السباق الرمضاني القادم

منى زكي
منى زكي

 

 

حقق عدد من النجوم نجاح كبير باعمالهم التي تصدرت تريند السوشيال ميديا خلال موسم دراما رمضان الماضي ورغم هذا النجاح الكبير والذي توقع الجمهور استمراره بمسلسل اخر يتم عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم 2024 إلا أن هؤلاء النجوم فاجؤا جمهورهم بغيابهم عن دراما رمضان القادم.

 

من ابرز هؤلاء النجوم الذين اعلنوا غيابهم الدرامي للعام القادم رغم النجاح الكبير الفنان محمد رمضان الذي حقق نجاح العام الماضي بمسلسل "جعفر العمدة" من بطولة هالة صدقي وأحمد داش ومي كساب وايمان العاصي وزينة من تأليف وإخراج محمد سامي قرر محمد رمضان غيابه عن دراما رمضان 2024.

 

وذلك بعد إعلانه عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" ليكون ضمن ماراثون دراما رمضان 2025 كما اعلنت الفنانة منى زكي غيابها عن دراما رمضان القادم وذلك بعد نجاحها الكبير الذي حققته رمضان الماضي بمسلسل "تحت الوصاية".

 

مسلسل "تحت الوصاية" من بطولة دياب ورشدي شامي ومحمد عبد العظيم وعلي الطيب من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير وانضمت ايضا الفنانة منة شلبي إلى قائمة الغائبين مبكرا عن دراما رمضان القادم 2024 وذلك بعد مشاركتها الموسم الماضي بمسلسل "تغيير جو".

 

مسلسل "تغيير جو" من بطولة اياد نصار وميرفت امين وعصام عمر وصالح بكري من تأليف منى الشيمي ومجدي امين ومن إخراج مريم أبو عوف وذلك لتفرغها للسينما خلال الفترة المقبلة.

 

واخر المنضمين إلى قائمة نجوم رمضان 2023 الغائبين عن الموسم الماضي الفنان عمرو سعد والذي شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الأجهر" من بطولة درة وسيد رجب وخالد زكي ومحمود قابيل وناهد السباعي من إخراج ياسر سامي.

 

وبعد إعلانه عن تعاقده على مسلسله الرمضاني القادم كشف عمرو سعد عن تأجيل المسلسل ليتم عرضه في رمضان 2025 وكتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا :" جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024 ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخدتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025".

 

 

ترشيحاتنا