بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

مباراة الأهلي وفاركو
مباراة الأهلي وفاركو

تقدم بوابة أخبار اليوم، خدمة بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، المقرر لها اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، سيكون بشكلٍ حصري عبر قناة أون تايم سبورتس، ضمن مباريات من الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي وفاركو

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو

وتعد مباراة الأهلي وفاركو، هي السادسة بين الفريقين في تاريخ المسابقة منذ صعود فاركو للدوري الممتاز موسم 2021-2022، كانت المباراة الأولى يوم 1 مارس 2022 وانتهت بفوز الأهلي 4-1، أحرز للأهلي محمد مجدي أفشة هدفين وهدف لكل من محمد شريف وحسين الشحات، وآخر مباراة في 14 يونيو 2024 وانتهت بفوز الأهلي 2-1 أحرز الهدفين إمام عاشور.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، أحرز لاعبو الأهلي أحد عشر هدفا، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد شريف برصيد ثلاثة أهداف، يليه محمد مجدي أفشة وإمام عاشور برصيد هدفين لكل منهما.

مباراة الأهلي وفاركو

ترتيب الأهلي وفاركو بالدوري

ويتواجد فريق الأهلي، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 42 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

وفي المقابل، يتواجد فريق فاركو في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز فى 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

حكم مباراة الأهلي وفاركو

ويدير مباراة الأهلي وفاركو تحكيميًا، الحكم نادر قمر الدولة، ويعاونه الثنائي هشام الدسوقي وأحمد عادل عبد الفتاح حكمي راية، بينما الحكم الرابع مصطفى شهدي، ويتواجد على تقنية الفيديو، الحكم محمد الحنفي ويساعده مصطفى عطية.

مباراة الأهلي وفاركو

آخر ظهور للأهلي وفاركو بالدوري

وقبل مباراة الأهلي وفاركو، فاز الأهلى في آخر ظهور له بالدوري، على الداخلية بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق فوزًا اعتباريًا على الزمالك، بهدفين دون رد، لرفض الأبيض خوض مباراة القمة، بينما فاز فاركو على الاتحاد السكندري بهدف دون رد فى آخر ظهور بالمسابقة.

اقرأ أيضًا| الأهلي المنتشي يخشى صحوة فاركو بالدوري

موعد مباراة الأهلي وفاركو بالدوري والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وفاركو

 

ترشيحاتنا