مدرب سان جرمان يكشف تفاصيل إصابة مبابي في الكلاسيكو

كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

مدرب سان جيرمان يكشف حجم إصابة مبابي وموقفه من المشاركة مع الفريق كشف لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقف نجمه كيليان مبابي، بعد تعرضه لإصابة، خرج على إثرها من مباراة أمس أمام نظيره مارسيليا، والتي انتهت بفوز الباريسيين برباعية نظيفة. وعلق إنريكي على الإصابة التي تعرض لها كيليان مبابي، في مباراة الكلاسيكو ضد مارسيليا أمس، وحسمها الـ بي إس جي، ضمن منافسات الدوري الفرنسي. وصرح المدرب الإسباني عبر قناة "أمازون برايم فيديو"، قائلا: "لا أعتقد أن الإصابة خطيرة أو قوية، لقد شكا من آلام، وكان صعبا أن يستكمل اللقاء". وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لقد تعرض مبابي لكدمة، وخرج من الملعب، ليغير الضمادة الطبية ليكون قادرا على الاستمرار". وتابع المدير الفني لسان جيرمان: "أعتقد أن مبابي سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات خلال فترة قريبة". وأتم: "عندما يكون اللاعب غير جاهز بنسبة 100%، ومعرض لتفاقم الإصابة، فإن استبداله هو القرار الأصح". وشعر مبابي بآلام في كاحل القدم الأيسر، عند الدقيقة (13)، بعدما تعرض لالتواء أثناء محاولته مراوغة أحد مدافعي مارسيليا. وظل النجم الباريسي، خارج الملعب لما يقرب من 4 دقائق، وسط محاولات من الجهاز الطبي لتخفيف آلامه وإعادته للملعب مجددًا. وبعد مشاورات بين الجهاز الطبي، اطمأن إنريكي على جاهزية مبابي، الذي عاد مجددا للملعب بعد 4 دقائق، لعب خلالها الفريق الباريسي منقوصًا. لكن عند الدقيقة (31)، لم يستطع مبابي تحمل الآلام، وغادر الملعب مصابًا ليشارك بدلا منه زميله البرتغالي، جونسالو راموس، الذي سجل هدفين. يذكر أنه يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق نقطتين عن بريست صاحب الصدارة، بعد مرور 6 جولات.كشف لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقف نجمه كيليان مبابي، بعد تعرضه لإصابة، خرج على إثرها من مباراة أمس أمام نظيره مارسيليا، والتي انتهت بفوز الباريسيين برباعية نظيفة.

وعلق إنريكي على الإصابة التي تعرض لها كيليان مبابي، في مباراة الكلاسيكو ضد مارسيليا أمس، وحسمها الـ بي إس جي، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وصرح المدرب الإسباني عبر قناة "أمازون برايم فيديو"، قائلا: "لا أعتقد أن الإصابة خطيرة أو قوية، لقد شكا من آلام، وكان صعبا أن يستكمل اللقاء". 

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لقد تعرض مبابي لكدمة، وخرج من الملعب، ليغير الضمادة الطبية ليكون قادرا على الاستمرار".

وتابع المدير الفني لسان جيرمان: "أعتقد أن مبابي سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات خلال فترة قريبة".

وأتم: "عندما يكون اللاعب غير جاهز بنسبة 100%، ومعرض لتفاقم الإصابة، فإن استبداله هو القرار الأصح".

وشعر مبابي بآلام في كاحل القدم الأيسر، عند الدقيقة (13)، بعدما تعرض لالتواء أثناء محاولته مراوغة أحد مدافعي مارسيليا.

وظل النجم الباريسي، خارج الملعب لما يقرب من 4 دقائق، وسط محاولات من الجهاز الطبي لتخفيف آلامه وإعادته للملعب مجددًا.

وبعد مشاورات بين الجهاز الطبي، اطمأن إنريكي على جاهزية مبابي، الذي عاد مجددا للملعب بعد 4 دقائق، لعب خلالها الفريق الباريسي منقوصًا.

لكن عند الدقيقة (31)، لم يستطع مبابي تحمل الآلام، وغادر الملعب مصابًا ليشارك بدلا منه زميله البرتغالي، جونسالو راموس، الذي سجل هدفين.

يذكر أنه يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق نقطتين عن بريست صاحب الصدارة، بعد مرور 6 جولات.

ترشيحاتنا