كاميرا على رأس حكم مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد في الدوري.. تعرف على السبب

رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز
رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن جاريد جيليت حكم مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد المقرر لها مساء اليوم الإثنين سيرتدي  كاميرا على رأسه .

وأكد الدوري الإنجليزي الممتاز بأن لقطات الكاميرا لن يتم بثها مباشرة، بل سيتم استخدامها كجزء من برنامج سيتم عرضه في وقت لاحق من العام يهدف إلى "تقديم مزيد من المعرفة والتعليم حول متطلبات التحكيم" في دوري الدرجة الممتازة.

وتمت الموافقة على الاستخدام ولمرة واحدة للكاميرا من قبل مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (ايفاب) والدوري الإنجليزي الممتاز .

ويحل نادي مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس، في المباراة التي تقام على ملعب "سيلهرست بارك"، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، فيما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ14 برصيد 40 نقطة.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل استعادة الانتصارات بعد السقوط في فخ التعادل السلبي مع بيرنلي في الجولة الماضية.

في المقابل يأمل كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية وإحراج اليونايتد.

وانتهت مباراة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس هذا الموسم بفوز البالاس 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس مساء اليوم الاثنين، وسوف تنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

ترشيحاتنا