آخرهم محمد فراج.. نجوم واجههوا غضب الجمهور بسبب تصريحاتهم

محمد فراج
محمد فراج

من الطبيعي أن يكون آخر ما يتمناه الفنان أن يتعرض لغضب جمهوره ومتابعيه ولكن خلال الفترة الماضية واجه العديد من الفنانين غضب جمهورهم بسبب تصريحاتهم والتي اعتبرها بعض متابعيهم أنها غير مناسبة وكان يجب ألا تصدر من نجم.

ومن اخر النجوم الذين تعرضوا لهجوم جمهورهم بسبب تصريحاتهم والتي وضعتهم في موقف مدافع عن رأيه هو الفنان محمد فراج الذي لقى مؤخرا هجوم من متابعيه بسبب تصريحاته الاخيرة والتي دافع خلالها عن أداء شقيقة زوجته داليا شوقي بعد تعرضها لانتقادات في أداءها خلال مسلسلها الأخير "سفاح الجيزة".

حيث اتهم محمد فراج مهاجمي داليا شوقي بأنهم حصلوا على أموال مقابل هذا الهجوم قائلا خلال لقائه في برنامج "et بالعربي": "الهجوم الذي تعرضت له داليا غريب وغير مفهوم ومن هاجموها هم خارج الوسط الفني وليس لديهم فهم بالعمل الفني وتفاصيله وأغلب الحسابات وهمية وأشك أنهم قابضين عشان يعملوا كده".

وبعد الهجوم عليه رد الفنان محمد فراج موضحا تصريحه عبر صفحته الشخصية على انستجرام قائلا:"مساء الفل فوجئت بعدد كبير من أصدقائي بيقولولي مزعل الجمهور ليه يا فراج؟ بصراحة استغربت من السؤال أنا بقالي أكتر من 15 سنة ممثل عمر ما حصل إن اتقال لي جملة زي دي".

وتابع موضحا:" القصة باختصار أنا كنت في العرض الخاص لفيلمي واتسألت من برنامج محترم عن ردي على شائعة انفصالي عن بسنت وانتقاد أداء داليا شوقي ورغم إن لا الوقت ولا المكان يستحملوا الكلام ده لأننا بنحتفل بالفيلم لكن احتراما للإعلام بشكل عام جاوبت".

وأوضح:" بس زي ما كلكم عارفين أن صيغة السؤال بتتحذف في المونتاج والخبر اللى بينتشر هو الإجابة فقط لا غير فالسؤال كان: إيه ردي على حملات الإهانة والتجريح فأنا قلت إن ده ماينفعش ناخده بجدية لكن مكنتش بتكلم على الجمهور بشكل عام إطلاقا".

 

واختتم قائلا:"أنا متأكد إن جمهوري اللي بنى اسم محمد فراج فاهم معنى كلامي كويس وعارف إن في فرق بين وجهة النظر وبين الإهانة والتجريح ومتأكد إن جمهوري عارف إني مستحيل أحجر على رأيه.. يمكن اللي حصل ده كان فرصة لتأكيد أمتناني الدائم بآراء الجمهور وإني بستفيد من النقد والملاحظات زي ما ببقى سعيد بالإشادات..بحبكم وشكرا لدعمكم ليا من بداية مشوارى".

وكان الفنان محمد فؤاد من النجوم الذين لقوا هجوم عنيف من قبل جمهوره بسبب تصريحاته في حفله الأخير بالسعودية بعد تجاهله الجمهور المصري قائلا:"حلم إننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض.. السعودية ساكنة جوة كل قلب في الوطن العربي والشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم.. بحبكم من كل قلبي والله ممكن أبطل الغنا بعد الاستقبال ده".

وأيضا واجه الفنان محمد محيي انتقادات في حفله "كاست 90" والتي تمت اقامتها بالسعودية بسبب تصريحاته حينما وجه رسالة للجمهور السعودي قائلا:" الوقوف على مسارح السعودية حلم أجيال قبلنا" ما دفع البعض بمطالبة الفنانين بعدم الخروج بتصريحات قد تثير الفتن من ابرزهم الفنان نبيل الحلفاوي.

والذي علق على تصريح الفنان محمد محيي عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا :"وبعدين بقى؟ هو كل شوية واحد يطلع لنا يتسبب في ملاسنات وتراشقات بين الأشقاء؟ هيترد عليك بما قد يتجاوز شخصك ويغضب أشقاءنا فيردون ويترد عليهم وهكذا".

ووجه رسالة إلى النجم محمد محيي قائلا: "اتكلم عن نفسك وعبر عن امتنانك زي ما انت عاوز لكن ملكش دعوة بالأجيال اللي قبلك ولا حتى جيلك أرجو حصر الردود بما لا يخدم مثيري الفتن".

 

أما الفنانة مادلين طبر فقد تعرضت لهجوم مؤخرا ليس فقط الجمهور ولكن أيضا من عدد كبير من النجوم بسبب تصريحاتها عن النجم عادل إمام في حفل ختام المهرجان القومي للمسرح حيث علقت الفنانة مادلين طبر على غياب النجم عادل إمام عن تكريماته وعدم ظهوره مؤخرا قائلة:" الزعيم عادل إمام تاج على رأسنا.. وكانت أمنيتي أن عائلته تفرج عنه ويحضر تكريماته".

وتابعت قائلة:" تصوروا لو حضر هيحصل إيه هنستقبله على رموش عنينا.. إنما التكريم بعدم وجوده حلو واحترام من محمد رياض ابن الناس المحترمين ولكن لا يكفي لازم يحضر" واختتمت حديثها قائلة:"الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه ورامي ابنه مبيردش خالص طيب نتطمن على الزعيم إزاي؟ لازم نقتحم الفيلا.. والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم".

وبعد نتقادات العديد من النجوم والجمهور لتصريحاتها ردت مادلين طبر في بيان لها مدافعة عن موقفها قائلة :" كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحا في حب الزعيم هو شوق لرؤيته.. البعض اتخذ من كلمة ما سببا لكي يهاجمني.. لكن لماذا هذا الهجوم غير المبرر؟".

واختتمت قائلة:" كانت رسالة حب وتقدير للزعيم.. ورجاء لأسرته بأن يظهر علينا في تكريمه.. كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه اسرته.. لكني طمعت بمحبة أن أراه على المسرح مكرما.. وجب التوضيح حتى لا يساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق إلى ما لا أقصده إطلاقا".

 

ترشيحاتنا