أخر الأخبار

خلافات الفنانين الزوجية من «البيوت أسرار» لـ«تريند السوشيال ميديا»

احمد سعد وعلياء بسيوني
احمد سعد وعلياء بسيوني

"البيوت أسرار" مبدأ وعادة عاش عليها العديد من الأجيال والتي أعتمدت حتى في خصامها الأسري على الصمت لتبقى الحياة الأسرية داخل الجدارن ولكن مع النجوم أصبحت الخلافات الزوجية والأسرية تريند يسعى له البعض لتتكشف الحياة الاسرية على السوشيال ميديا ويتدخل الجمهور طرف فيها.

 

ومعها تتكشف الاسرار ويستغل كل طرف متابعيه في عرض مشاكلهم وكشف المستور لاكتساب مزيد من التعاطف وإحراج الطرف الاخر ليصبح الامر نهجا يسير عليه غالبية النجوم آخرهم انفصال الفنان أحمد سعد عن زوجته علياء بسيوني بعد زواج دام سنتين.

 

أحمد سعد و3 زيجات

 

حيث أعلنت علياء بسيوني عبر خاصية استوري على انستجرام أسباب الطلاق موضحا أن السبب في تدمير الاسرة هو معدن أحمد سعد غير الطيب قائلة :"الحمد لله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته حابة أشكر أحمد جدا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ".

 

وتابعت قائلة:" وحابه أقوله شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماما حاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي" واختتمت قائلة:" أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

 

 

ولم يكن انفصال احمد سعد من علياء بسيوني هو الأول في كشف تفاصيله فقد سبقه طلاقه من الفنانة سمية الخشاب والتي أعلنت في لقاء إعلامي لها عن تفاصيل الطلاق مؤكدة أنه كاد أن ينهي حياتها بعد التعدي عليها بالضرب ما أدى إلى إجرائها عملية استئصال الطحال.

وقبلها انفصاله عن الفنانة ريم البارودي حيث اكد أحمد سعد أن زواجهما لا يتعدى الـ 6 أيام لترد عليه ريم عبر خاصية استوري على إنستجرام قائلة: "سمعت إني اتجوزت 6 أيام.. لا أنا اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة ها.. مش مهم بس المهم كفاية هبل وقلة أدب".

 

 

حسن شاكوش وريم طارق

وقد سبق أحمد سعد في أزمات طلاق الفنانين والذي تصدر التريند لأيام هو طلاق مغني المهرجانات حسن شاكوش وريم طارق بعد شهور قليلة من زواجهما الذي انتهى بقضايا في المحاكم وتصريحات لاتهامات متبادلة وذلك بعد قيام ريم بتحرير محضر ضد حسن اتهمته فيه بسرقة شبكتها وباقي أغراضها وطردها من شقة الزوجية.

وأكدت ريم في لقاء تليفزيوني لها أن سبب الطلاق أكبر من الخيانة قائلة:"أنا اتحملت اللي محدش يتحمله من رابع يوم زواج وبشوف كل يوم قصة وموضوع حاجات وحشة وشوفت أبشع حاجات ممكن حد يشوفها أنا أو غيري مش هنقدر نتحملها بعيدا عن الخيانة".

 

 

منة عرفة ومحمود المهدي

وكان الانفصال الأبرز هو الطلاق الثالث للفنانة منة عرفة من زوجها محمود المهدي والذي اعاد سبب الطلاق إلى الخيانة  قائلا عبر خاصية إستوري على انستجرام :" تم الطلاق خلاص للأسف وكان في خيانة وعدتها واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت".

وتابع قائلا:" أخذوا فلوس مني كثير هي وأهلها واتهجموا علي وأخذوا العفش وبايعوني العربية إخواتها وكل حاجة بالدليل وحق هو عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي أخذوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات" واختتم قائلا:" بس للأسف بجد علي وغزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحاجات وللأسف أهلها بعد ما شلتهم وصرفت وعملت وعملوا اللي ما يتعملش معايا".

 

 

مصطفى فهمي وفاتن موسى

وتعد أيضا قصة طلاق الفنان مصطفى فهمي والإعلامية اللبنانية فاتن موسى احد خلافات الفنانين التي احتلت التريند حيث اتهمت فاتن موسى الفنان مصطفى فهمي بطلاقها غيابيا وهي في لبنان لحضور حفل زفاف شقيقها وبعد عودتها نشرت فيديو لمنزلها اتهمته فيه بسرقة اغراضها الشخصية.

وبعدها اتهم مصطفى فهمي طليقته بسرقة بعض متعلقاته الخاصة به وبأسرته موضحا أن سبب الطلاق هو طمعها وجشعها وطلباتها التي لا تنتهي وخارجة عن حدود امكانياته.

 

شيرين وحسام حبيب

وكان للفنانة شيرين نصيب من التريند بسبب انفصالها الأول عن زوجها الفنان حسام حبيب حيث أعلنت شيرين عبد الوهاب ان سبب الطلاق هو أنه كان يتعدى عليها بالضرب والسحل لدرجة أنه هو من دفعها لحلق شعرها مؤكدة على واقعة التعدي عليها بسلاح وتهديدها موضحة أنها هي من كانت تتولى الانفاق على أسرته وذلك قبل عودتها له مرة أخرى.

 

 

ترشيحاتنا