النيابة العامة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل «طفل أسيوط» وقطع كفيه 

النيابة العامة
النيابة العامة


تباشر النيابة العامة تحقيقاتها الموسعة في جريمة قتل طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، على يد 3 أشقاء كانوا ينقبون عن الآثار في إحدى القرى التابعة لمركز البداري بأسيوط .. وهي القضية التي تم قيدها برقم 3316 لسنة 2024 إداري مركز البداري.

كانت بداية ألأحداث عندما تلقى مأمور مركز البداري بأسيوط، بلاغا من الأهالي بشأن عثورهم جثمان طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، ملقى بأحد الأراضي الزراعية، وعلى الفور انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان العثور على الجثة لمعاينتها، حيث تبين أن جثمان المجني عليه، ملقى بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، وفي حالة تعفن.
وكشفت معاينة النيابة العامة، وجود آثار ذبح برقبة المجني عليه، وخلو جسده من كفيْه، وعلى الفور تم تكليف رجال المباحث بسرعة جمع التحريات اللازمة حول الواقعة، وتحديد هوية مرتكبيها، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الجريمة 3 أشقاء، وباستئذان النيابة، وإعداد الأكمنة اللازمة لهم تم ضبطهم، وبعرضهم على النيابة ومواجهتهم بتحريات المباحث، أقر الأول، والثاني بارتكابهما للجريمة، بالاتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ الطفل القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية.

وأقرا المتهمان، باستدراج الطفل إلى حظيرة المواشي، وراقب أحدهما الطريق من الخارج، بينما قام الأول بذبح الطفل بسكين، وأسرع بقطع كفيْه، وقاموا بلف جثمان الطفل القتيل، في جوال من البلاستيك، وألقوه في المكان الذي تم العثور عليه به، وقاموا بدفن الكفيْن لحين القيام ببيعهما.
وعثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجار سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.
 

 

ترشيحاتنا