التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الاتحاد السكندري والداخلية

الاتحاد السكندري والداخلية
الاتحاد السكندري والداخلية

انتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري والداخلية، بالتعادل السلبي، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وسيطر الاتحاد السكندري على مجريات الشوط الأول منذ الدقائق الأولى، إذ استحوذ على الكرة لكن دفاع الداخلية تصدى للخطورة، قبل أن يسجل زعيم الثغر هدفًا في الدقيقة 9 عن طريق مابولولو، إلا أنه تقرر إلغاءه بداعِ التسلل بعد تأكيد تقنية الفيديو على عدم صحته.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:

المهدي سليمان _ هشام صلاح _ سيف تفا _ اسلام ابو سليمة _ كريم الديب _مورو ساليفو _ فرانك الان _ خالد الغندور _ احمد عادل ميسي _ احمد عيد _ مابولولو

البدلاء
عمر صلاح - احمد غنيم - عمرو صالح شريف رضا - عبد الغني محمد - ناصر ناصر - مازن اشرف - بنجامين بواتينج - عموري

بينما جاء تشكيل الداخلية كالتالي:

حراسة المرمى: رمضان مصطفى.    

خط الدفاع: منصور - معاذ الحناوي - صابر - كريم يحيى.

خط الوسط: ايهاب سمير - كليتشي - عبد النعيم - فانوم ألفريد.

خط الهجوم:  أوموتوشو

وانطلقت صافرة بداية المباراة في الخامسة والنصف مساءً، على ملعب ستاد الإسكندرية وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس .

ويحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة من خوض 27 مباراة بينما يحتل الداخلية المركز الـ 18 والأخير برصيد 18 نقطة من خوض 27 مباراة.

ويبحث أصحاب الاتحاد السكندري تحت القيادة الجديدة لأحمد ساري والذي تولي المسؤولية خلفا لطارق العشري الذي تقدم باستقالته عن تحقيق الفوز بعد غيابه عن الفريق في أخر 5 مباريات .

في المقابل يأمل الداخلية في تحقيق مفاجأة ومواصلة الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز الذي حققه الفريق في الجولة الماضية أمام زد  حيث يعد هو الفوز الثالث للفريق هذا الموسم .

ويدير مباراة الاتحاد السكندري والداخلية محمد العتباني حكم ساحة وأحمد لطفي وصالح محمد عفيفي مساعدين ومحمد الغازي حكم رابع والسيد شعبان حكم فيديو ومصطفى عثمان حكم فيديو مساعد.

 

ترشيحاتنا