نيللي وياسمين وغادة وأمينة .. صراع ساخن على لقب نجمة مصر الأولى في أغسطس

غادة عادل
غادة عادل

انتهت عدد من النجمات في الفترة الحالية من تصوير أعمالهن السينمائية المفترض أن تعرض في موسم الصيف الحالي وبالتحديد في شهر أغسطس، والذى يشهد منافسة ساخنة تقترب من حرارة الطقس بأعمال متنوعة ما بين الكوميدي والأكشن والرومانسيه والاجتماعي.

البداية مع النجمة ياسمين صبري التي تقدم البطولة النسائية أمام محمد إمام في فيلم "أبو نسب"، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتسعى ياسمين لإعادة نفسها بقوة بعد فترة من الابتعاد عن الساحة الفنية السينمائية.

ومن المفترض أن يعرض العمل في أغسطس القادم، وتجسد ياسمين خلال العمل شخصية Life Coach، ويشارك في العمل كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي والعديد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد فهيم وشرين رضا، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهر محمد إمام بشخصية طبيب أطفال وتنشأ بينه وبين ياسمين صبري قصة حب خلال الأحداث، بينما تجسد هالة فاخر شخصية والدته، أما وفاء عامر فتجسد شخصية والدة ياسمين وماجد الكدواني يقدم شخصية والدها.

وتنافس نيللي كريم في الصيف أيضاً بفيلم "ع الزيرو" الذي تشارك في بطولته بجوار محمد رمضان، وتظهر بشخصية دكتورة، وتجمعها قصة حب مع حمزة دراجون الذي يجسد شخصيته رمضان، والذي ظهر في البرومو حليق الشعر هو والطفل منذر مهران، والذي يجسد شخصية ابنه ليكشف عن معاناة الأب مع ابنه المصاب بالسرطان في العمل.

فيلم "ع الزيرو" بطولة كل من محمد رمضان ونيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، منذر مهران، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل، وكان من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى قبل أن تقرر الشركة المنتجة تأجيله لموسم الصيف.

أما النجمة أمينة خليل فيعرض لها فيلم "وش في وش" الذي تقوم ببطولته بجانب محمد ممدوح، والتي تظهر خلاله بشخصية زوجة ممدوح، ولكن تمر حياتهما بالعديد من المواقف ويصل بهما الأمر في النهاية للطلاق.

ويشارك في بطولة " وش في وش" بجوار ممدوح وأمينة خليل عدد من النجوم أبرزهم أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، وهو من إخراج وليد الحلفاوي.

وتشارك غادة عادل في سباق اغسطس بفيلم "مرعي البريمو" مع محمد هنيدي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد هنيدي دور رجل صعيدي يتاجر في البطيخ، فيما تظهر غادة بدور زوجته وتعمل معه في تجارة البطيخ.

 فيلم "مرعي البريمو" أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، لطفي لبيب، أحمد بدير، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

ترشيحاتنا