أخر الأخبار

أحمد سعد يحتل صدارة قائمة أغاني عيد الحب بـ«قادر أكمل»

احمد سعد
احمد سعد

تصدر الفنان أحمد سعد قائمة أغاني عيد الحب حيث طرح عدد من الفنانين العديد من الاغاني تزامنا مع احتفالات عيد الحب ومن ابرز هذه الأغاني.

 

أغنية "قادر أكمل" للفنان أحمد سعد والتي تصدرت تريند اليوتيوب محتلة المركز الثاني بعدد مشاهدات بلغت 265 ألف في خلال ساعات من طرحها الاغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد سعد وتوزيع محمد عاطف الحلو.

كما طرحت الفنانة أنغام اغنية "خليني شوية معاك" احتفالا بعيد الحب وحققت المركز الثامن على تريند يوتيوب بعدد مشاهدات تجاوزت الـ 171 ألف مشاهدة في خلال 19 ساعة من طرحها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز.

ومن أبرز أغاني عيد الحب أيضا أغنية "بطمن عليك" للنجم عمر دياب التي حققت ما يقرب من نصف مليون مشاهدة في يوم واحد على يوتيوب الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد ابراهيم كما طرح الفنان أحمد جمال اغنية "جاني في أوانه" عبر قناته الرسمية على يوتيوب من كلمات مصطفى ناصر وألحان تيام علي.

وطرح أيضا نبيل أغنية "سد خانة" من كلمات محمد شافعي وألحان محمد يحيي وأخيرا طرح الفنان عزيز مرقة أغنيته الجديدة "بحبك للسما" من كلماته وألحانه فيما خصص النجم جورج وسوف أغنيه في عيد الحب لأبنه الراحل وديع وأهدى له اغنية "نصف عمري".

 

ترشيحاتنا