تذكرة حفل مايا دياب بـ 43 ألف جنيه.. «عيد حب ايه اللى انت جاى تقول عليه»

مايا دياب
مايا دياب

 تصدرت الفنانة مايا دياب محرك البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الجدل الذي أثير عقب الإعلان عن أسعار تذاكر حفلها الغنائي، الذي من المقرر أن يقام يوم عيد الحب الثلاثاء 14 فبراير فى دبي وقد أعلنت عن ذلك أيضاً عبر مشاركة جمهورها بالمنشور الخاص بالحفل عبر حسابها على إنستجرام.
وصدمت اسعار تذاكر مايا دياب لعيد الحب الجمهور.. و تراوحت أسعار حفل مايا دياب، بين ثلاث فئات مختلفة، حيث تبلغ قيمة الفئة الأولى 10975 جنيها، بينما تبلغ قيمة الفئة الثانية مبلغ 15199 جنيها، أما الفئة الثالثة فبلغت قيمتها 42220 جنيها.
وصف الجمهور سعر تذكرة حفل الفنانة اللبنانية مايا دياب بالخيالي بالإضافة الى أنّ البعض الآخر إعتبر أنّ الأسعار مبالغ بها، وذلك بعد أن تم تداولها على العلن عبر السوشيل ميديا.
كما وصف المتابعين على السوشيال الميديا بأنه مجرد أعلان الأسعا ر هو شيئ مثير للسخرية فى ظل الأوضاع الأقتصادية المتأذمة فى بلادنا وخاصة لبنان مسقط رأس مايا وعلى دافعى تلك الأموال ان يتذكروا أخوانهم الفقراء والتوقف فورا عن كل ماهو مثير ومهيج لمشاعر البسطاء من الناس 
وكان حفل الفنان عبد المجيد عبد الله الأخير، وصلت فيه سعر التذكرة الـ vip إلى 21 ألف ريال سعودي، وهو ما يعادل أكثر من 150 ألف جنيه مصري وهو يعتبرأغلى سعر لتذكرة حتى الآن
وكانت قد وصلت قيمة التذاكر لحفل تامر حسني 60 ألف جنيه، مما يعنى أنها تخطت أسعار تذاكر النجمة العالمية "چينيفر لوبيز". والتى تتقاضى اجر لم يتخط 40 ألف جنيه، وبذلك يتصدر النجم تامر حسنى قائمة النجوم الأعلى أجرًا فى الشرق الأوسط.

ترشيحاتنا