منهم سهير رمزي .. نجوم أعلنوا ندمهم على عدم الإنجاب .. تعرف عليهم

سهير رمزي
سهير رمزي

أثارت تصريحات الفنانة سهير رمزي حالة من التعاطف بعد أن أعلنت ندمها على قرار عدم الإنجاب مشيرة إلى أن أنانيتها وحبها لشخصها كان اقوى من رغبتها في إنجاب طفل لتصل إلى العمر الذي تحتاج فيه لشخص يقف بجانبها كما فعلت مع والدتها.

وأوضحت سهير رمزي قائلة:" الحاجة الوحيدة اللي نرجع لكلمة الندم مش بندم لكن زعلانة أني عملت في نفسي كده أني مجبتش الإنسان اللي يقف جنبي وعشان كده مبسوطة من الجيل الجديد بيشوف حياته وبيشوف بيته وولاده وبيتجوزوا لكن إحنا جيلنا كنا خايفين من الشهرة والنجاح وأن جسمي يبوظ".

وتابعت خلال لقائها في برنامج "حبر سري" قائلة :"أنا لو كنت جبت ولد مش هخرج بره البيت ولا هشوف حد كانت أنانية مني أني حبيت سهير رمزي أكتر ما حبيت أن يبقى ليها طفل أو حد" ولم تكن سهير رمزي هي الفنانة الوحيدة التي أعلنت ندمها على قرار عدم الانجاب فقد سبقها العديد من النجوم أبرزهم الفنان خالد الصاوي.

حيث أعلن خالد الصاوي في تصريح له في نفس البرنامج أن قراره على عدم الانجاب هو ما ندم عليه ودفعه للتفكير فى تبني طفل قائلا: "ندمت على كل الحاجات غير الطبيعية اللي عملتها في حياتي في أنى إتجوزت متأخر وأني مخلفتش والخلفة ملهاش علاقة بالسند والضهر ولكن تأخرنا في فكرة الخلفة لما عدى الوقت".

كما اعلنت الفنانة نجوى فؤاد فى تصريحات سابقة لها  ندمها على عدم الانجاب مشيرة إلى أنها رفضت الإنجاب بعد زوجها من الفنان أحمد فؤاد حسن لعشقها للفن وخوفا من ترك الفن قائلة : " قولتله إنت قولتلي هشهرك لكن دلوقتي ندمانة وهو وقتها كان عايز يخلف علشان وحيد والدته وهي عاوزة أحفاد".

 

ترشيحاتنا