أبرزهم حسين الجسمي..6 نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2022

عبد الفتاح الجريني وزوجته
عبد الفتاح الجريني وزوجته

احتفل العديد من النجوم هذا العام ببداية حياة جديدة لهم بإعلان دخولهم القفص الذهبي حيث شهد عام 2022 مفاجأة زواج العديد من النجوم وبعد فترة طويلة من العزوبية ابرزهم الفنان مروان خوري والفنان حسين الجسمي الذي اعلن عن عقد قرانه مؤخرا ومن أبرز النجوم الذين اعلنوا زواجهم هذا العام.

دنيا عبد العزيز

احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بزفافها في شهر مايو الماضي على المهندس مصطفى كامل وقد اثار زفافها الكثير من الجدل خاصة بعد إعلان إقامتها لـ 3 حفلات زواج وهو الأمر الذي انتقده الكثيرون واعتبره مبالغة في الاحتفال خاصة وانها قد احتفلت مسبقا بعقد قرانها في فبراير الماضي.

بوسي

احتفلت ايضا الفنانة بوسي بزفافها الثاني على مصفف الشعر هشام ربيع وسط احتفال حضره الكثير من النجوم لتعود وتتصدر بعد زفافها عناوين الاخبار بعد انتشار شائعات طلاقها من زوجها بعد عودته لزوجته الاولى وهو ما نفته بوسي بصور مع زوجها نافية خبر الطلاق فيما أكدت زوجة هشام ربيع الاولى خبر عودتها إلى زوجها بعد طلاقهما قببل زفافه على بوسي.

عبد الفتاح الجريني

من بين النجوم الذين أثار خبر زفافهم مفاجأة للجمهور الفنان عبد الفتاح الجريني وذلك لحرصه الدائم على رفضه للزواج بسبب تمسكه بمظهر شعره واخيرا احتفل بزواجه في اغسطس الماضي على ​جميلة البداوي​ في المغرب.

 

 

 

سعد لمجرد

يعد أيضا زواج سعد لمجرد من الزيجات الصادمة في الوسط الفني خاصة بعد اتهامه في أكثر من قضية تعدي واغتصاب فتيات بباريس ليفاجأ سعد جمهوره بخبر زفافه في سبتمبر الماضي وأعلن سعد زواجه من خلال بيان عبر صفحته الشخصية على انستجرام عن زواجه من صديقته غيثة والتي كانت تربطه بها علاقة صداقة قوية وقديمة تمتد لسنوات طويلة حتى قبل شهرته الكبيرة وسط حفل زفاف سري في باريس شهد طقوسا مغربية في مراسمه حضره عائلة العروسين فقط.

حسين الجسمي

في مفاجأة لجمهوره ومتابعيه أعلن الفنان حسين الجسمي عقد قرانه عبر صفحته الشخصية على انستجرام بعيدا عن وسائل الاعلام وبحضور الأهل والأصدقاء ونشر حسين الجسمي صور من عقد القران وعلق قائلا:"أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد وبتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة".

مروان خوري

تصدر الفنان اللبناني مروان خوري التريند بخبر زواجه بشكل سري من خطيبته السابقة ندى رمال رغم إعلانه الإنفصال عنها في مايو الماضي وقبل أيام من موعد زفافهما ليتفاجأ الجمهور بزواج أشهر فنان عازب.

ترشيحاتنا