أخر الأخبار

بعد اخبار طرده من مهرجان القاهرة.. حسن أبو الروس : أسعى لتغيير ستايل ملابسي

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

 

كشف الفنان حسن أبو الروس عن حقيقة الاخبار التي انتشرت مؤخرا عن طرده من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 بسبب ملابسه التي لا تتناسب مع قواعد المهرجان مؤكدا أنه لا خلاف بينه وبين الفنان حسين فهمي وأنه يسعى حاليا إلى تغيير استايل ملابسه المعروفه عنه الخارجة عن المعتاد.

وأوضح حسن أبو الروس قائلا:" أنا باخد وقت كبير جدا في تحضير الملابس لأن حتى لو هلبس شيك أو لبس إلى حد ما طبيعي أو عادي بدور إني أكون مختلف ومش سهل ألاقي حاجات مختلفة" وعلق على اخبار طرده في لقائه مع برنامج " ET بالعربي" قائلا:" الناس قالت إن حسين فهمي طردني من المهرجان ورجعت أغير لبسي وروحت المهرجان تاني".

وتابع قائلا:" أنا مش عارف هلحق أغير أمتى والكلام ده كله مش حقيقي وأنا بشوف الحاجات دي وبضحك" وأكد قائلا:" حسين فهمي بيحتوي كل الفنانين وهو متكلمش معايا في موضوع اللبس خالص.. مش عارف إزاي الناس تخيلوا أن أستاذ حسين فهمي يعمل كده ويصدقوا لكن هو بصراحة ملوش أي علاقة بالموضوع".

ويذكر أن الفنان حسن الروس قد شارك في الماراثون الرمضاني الماضي في مسلسل "توبة" من بطولة عمرو سعد وماجد المصري ودياب وصبا مبارك ومصطفى أبو سريع من تأليف أحمد حلبة وإخراج أحمد صالح.

 

 

ترشيحاتنا